ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية

القتاد (Astragalus)

القتاد (Astragalus) هو نبات مذهل من الطبيعة. الذي يعتبر منذ 4000 سنة كنبات مكيف قوي جدا ، ومجدد ممتازة للطاقة الحيوية. وهو معترف به مند فترة طويلة من طرف الطب الصيني التقليدي لخصائصه المنشطة الممتازة و كمضاد للالتهابات في الجسم وله فوائد أخرى كثيرة، مثالي لاستعادة الطاقة ، والحيوية ، ومكافحة التعب المزمن ، والأمراض ، والضغط اليومي ، والنضوب ، والاكتئاب ، ويعتبر ممتازا لتعزيز نظام المناعة بأكمله من العمق.
ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية

خصائصه الطبية :

مصدر استثنائي حقيقي ، القتاد  يعيد للجسم كل قوته ، من خلال تجديد ودعم الأداء السليم للغدد الكظرية (الغدد النشطة للجسم) ، وبالعمل على العديد من الغدد الصماء الرئيسية ، الأجهزة الهامة والهرمونات.
خواصه غير القياسية القوية ، تجعل استراغالوس تنتمي إلى دائرة مغلقة جداً من النباتات المحسنة الرئيسية ، مما يساعد على تكييف الكائن الحي.و يعزز التوازن الداخلي في جميع أنحاء الجسم والعقل. وهكذا ، يساعد استراغالوس الجسم على التكيف بسرعة مع الحالات المختلفة ، والإجهاد المزمن ، وفقدان الطاقة بشكل كبير ، والمرض ، والألم ، وأية تغييرات مفاجئة في درجات الحرارة أو البيئات. إنها من النباتات الطبية القوية جدا ، مع الفوائد الطبية الإستثنائية حقا.
- يتمتع القتاد أستراغالوس بفضائل استثنائية لتحفيز وتقوية جهاز المناعة. وهو مثالي للوقاية من الأمراض الفيروسية والبكتيرية مثل كريات الدم البيضاء والسعال الديكي السل. وهو فعال جدا في الوقاية من أمراض الشتاء مثل الأنفلونزا والتهاب اللوزتين الأحمر والأبيض والتهاب الشعب الهوائية والسعال المزمن والتهاب البلعوم والتهاب الحنجرة والالتهابات البولية والمهبلية. استراغالوس هو حصن جيد ضد التعب والبرد. يمنح الجسم كامل القوة لدفاعاته الطبيعية للتعامل بشكل أفضل مع الالتهابات والالتهابات والفيروسات والبكتيريا.
- يقوم القتاد Astragalus بتنشيط الخلايا T القاتلة، من أجل الدفاع المناعي بشكل كامل. يعمل على تنشيط الجهاز المناعي ، ويزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء والبيضاء المقاومة بشكل خاص والتي تَنْشَطُ في الاستجابة المناعية وفي الأداء السليم للجسم. انها تحارب ضد فقر الدم والوهن والالتهابات البكتيرية والفيروسية الهامة.
استراغالوس يقوي نشاط الدماغ والتركيز واليقظة وردود الفعل. ويرى عملها بشكل رئيسي في تطوير المقاومة العقلية والمقاومة الشاملة للجسم كله ، بفضل فضائله المحسنة الممتازة.
- استراغالوس القتاد يقلل بشكل غير مباشر من الإجهاد ، ونوبات القلق والمخاوف العميقة والاكتئاب المزمن. من خلال تنشيط الجسم ، وتعزيز عمل الغدد الكظرية والغدة الدرقية ، فإنه يساعد على منع وإدارة الآثار الضارة للقلق والتوتر والأزمات الاكتئابية.
- يساعد القتاد استراغالوس الجسم في استيعاب أفضل للمواد الغذائية والمغذيات والفيتامينات والمعادن. يقوي وظيفة التمثيل الغذائي ، من أجل الاستيعاب بشكل أسرع على المستوى الخلوي.
- القتاد استراغالوس لديه عمل ممتاز على الكبد والمرارة. وهو فعال جدا ضد التهاب الكبد B و C ، ونوبات الكبد ، وتليف الكبد وعسر الهضم.ويكافح المخلفات ، والإدمان على الكحول ، والتدخين ، والإدمان على المخدرات. يعزز التوازن الداخلي على جميع المستويات.
-القتاد Astragalus يحسن النوم العميق، ويستعيد يساعد على تخفيف النوم عندما تؤخذ خلال النهار ، ولكن لا يشعر بهذا التأثير إلا بعد عدة أسابيع من العلاج. بشكل عام ، استراغالوس هو أكثر فعالية ويطور كل فوائده القوية على المدى المتوسط / الطويل.


ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية

الآثار الجانبية ، الأخطار ، موانع الاستعمال :

نبات القتاد Astragalus هو نبات أسطوري يستخدم لآلاف السنين في الأدوية التقليدية والأجداد. وبالتالي ، فإن الآثار الجانبية والتأثيرات غير المرغوب فيها معروفة جيدا ، لا يمثل استراغالوس أي خطر في الجرعات الموصى بها من قبل المحلات التجارية عبر الإنترنت والأعشاب الموثوق بها. ومع ذلك للحصول على جميع الفوائد القوية من استراغالوس ، فمن الضروري لشراء نوعية جيدة جدا ، أي مع ثروة من المكونات النشطة ، ومضادات الأكسدة والفيتامينات (مثالي في كبسولات شكل مسحوق). كإجراء احترازي ولتحسين التأثيرات العلاجية ، من المستحسن اتباع الجرعات والجرعات الموجودة على علب الكبسولات. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.

ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب

ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية ما هو نبات القتاد (Astragalus) و ما هي منافعه الطبية Reviewed by zakaria on 1/25/2019 Rating: 5

هناك 4 تعليقات:

  1. جميل جزاك الله كل الخير
    بتمنى يكون في طريقة الاستعمال في كل نوع من الامراض المناعية و اذا فيه دراسات تحكي عن تأثيره

    ردحذف
  2. السلام عليكم هل هذه العشبه تفيد مرضى السكر....وتقويه العين والأعصاب المحيطيه.....مع التقدير .....أرجو الرد

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا لهذه المعلومات القيمة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.