كيف تزيد جذور أَنَاشْد الماكا -MACA القوة الجنسية والطاقة كيف تزيد جذور أَنَاشْد الماكا -MACA القوة الجنسية والطاقة - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

كيف تزيد جذور أَنَاشْد الماكا -MACA القوة الجنسية والطاقة

جذور أَنَاشْد - MACA

اناشد أو maca أو الماكا الإسم العلمي هو (Lepidium Meyenii) ، المعروف أيضا باسم الجينسنغ البيروفي ، هو نبات طبي قوي جدا من بيرو معروف بأنه مثير ممتاز للشهوة الجنسية . اعتبر شعب الإنكا هذا النبات مقدسًا واستخدموه لتعزيز الخصوبة والمناعة. لمدة 5000 سنة ، يتم البحث عن Maca لهذه التأثيرات المحفزة القوية على النشاط الجنسي (للرجال والنساء). ومع ذلك ، فإن ماكا هو أكثر بكثير من كونه نباتًا مثيرًا للشهوة الجنسية لأنه مفيد كبير للجهاز العصبي ، وللتعامل مع العديد من الألآو الناجمة عن الإجهاد ، ومكافحة بعض الأمراض ، وتقوية العظام والعضلات ، أيضا لاستعادة حيوية ممتازة لأي شخص.
تم تخصيص الماكا في البداية للنخبة والجنود لتعزيزهم خلال المعارك. عندما غزا جنود الأسبان إمبراطورية الإنكا ، استخدموها كمنشط وطاقة. وقد أعطوا الماكا لخيولهم لزيادة خصوبتهم.
في الأصل، تم استخدام الماكا من قبل الهنود كطعام خلال فترات الجوع (مع سبيرولينا) ولمكافحة درجات الحرارة المفرطة (وخاصة الطقس البارد).
 كان يطلق على النبات الجينسنغ البيروفي أو الجنسنج الهندي لآثاره الرئيسية: التنشيط ، التوازن ، والشهوة الجنسية.المشابه (للجينسينغ باناكس الكوري أو الصيني). تم تسميت Maca مؤخرًا بالفياغرا البيروفية من بيرو من أجل هذه التأثيرات التي يمكن مقارنتها بالفياجرا الطبيعي. اليوم نرى أن Maca قد أصبح مشهوراً في جميع أنحاء العالم (خاصة بالنسبة إلى خصائصه المثيرة للشهوة الجنسية) ، ويتم تصديره على نطاق واسع في أجزاء مختلفة من العالم.

جذور أَنَاشْد الماكا -MACA فوائدها الطبية والغنية

   خصائصه الطبية :

الرغبة الجنسية - الصحة الجنسية :

- مثير قوي للشهوة الجنسية  (للرجال والنساء)
- يزيد الرغبة الجنسية  ، البرود الجنسي (يمزج مع الجينسنغ)
- يعزز الخصوبة (الاستخدام التقليدي) (يمزج مع  لماكا مع تريبولوس)
- يحفز الرجولة (الاستخدام التقليدي)
- تنظيم الغدد الصماء
- خلل وظيفي والعجز الجنسي
- الانهيار الجنسي ، الانتصاب الصعب
- قواعد مؤلمة ، اضطرابات حيضية (يمزج مع سبيرولينا)
- يقلل من أعراض سن اليأس ، والهبات الساخنة

الأمراض - الإعياء - الألم

- التعب العام والضعف (يمزج مع الجينسنغ)
- يقوي جهاز المناعة
- يعزز صحة عامة جيدة
- التعب غير المبرر
- نقاهة (يمزج مع سبيرولينا)
- فقر الدم
- السل
- يشارك في الوقاية من سرطان المعدة
- يساعد في مكافحة هشاشة العظام
- ألم المفاصل
- الإمساك (يمزج مع الكلوريلا).

 الحيوية - القوة - الطاقة :

- يعيد الطاقة والحيوية
- منشط عام (يمزج مع الجينسنغ)
- يحفز الرجولة (الاستخدام التقليدي)
- يعطي القوة والشجاعة
- تطوير كتلة العضلات (يمزج مع سبيرولينا وتريبولوس)
- يعيد الرغبة في القيام بأشياء جديدة
- يحسن مقاومة الجسم للبرد
- مضاد للشيخوخة ، يرطب البشرة



الإجهاد - التوازن العصبي - الذاكرة :

  - مكافحة الإجهاد بفعالية  (يمزج مع أشواغاندا)
  - مقارنة مباشرة
  - محاكمة وتوازن الجهاز العصبي  (يمزج مع Rhodiola)
  - تحسين النوم المريح
  - التعب العصبي والاكتئاب الخفيف
  - قوة القدرة على التركيز  (يمزج مع Guarana)
  - يحسن الذاكرة  (يمزج مع Rhodiola)
  - ساعد على الحفظ

   مكونات النبتة:

Maca  هو نبات غني وكامل. تمت زراعة الماكا لأول مرة بسبب قيمته الغذائية العالية جدًا. ويتكون من 10 إلى 15٪ بروتين و 16 معدنًا (أساسًا البوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والكبريت ، ولكن أيضًا القليل من الحديد والمنجنيز والسيلينيوم والنحاس والزنك والمغنيسيوم ...) ، و 7 فيتامينات (B1 ، B2 ، B12 ، C ، D3 ، E ، P) ، فضلا عن 19 من الأحماض الأمينية. يحتوي الماكا أيضًا على التانينات ، والصابونين ، والقلويات (macamides و macaenes) ، بالإضافة إلى isothiocyanates ،  glucosinolates (التي من شأنها أن تلعب دورا رئيسيا في خصائصه المثير للشهوة و تنشيط). ويبدو أنه كامل التكوين وغني ومعقد ، مما يسمح بتأثيراته منشطة  وهذا هو المزيج الذي يعزز تأثير isothiocyanates و glucosinolates.


جذور أَنَاشْد الماكا -MACA فوائدها الطبية والغنية

    الجرعات والكميات :

تختلف الجرعات بخصوص الماكا Maca اختلافًا كبيرًا باختلاف المعالجين بالأعشاب العلاج الطبيعي والممارسين. ومع ذلك يوصى بتناول جرعة من 300 إلى 550 ملليغرام ، من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ، (وهو ما يعادل حوالي 1 جم إلى 1.5 غرام في اليوم). إن المستخلص المركّز من درنات الماكا ، هو طريقة أكثر فعالية لاستهلاك ماكا. من المستحسن التحقق من أن تركيبة هذا المستخلص تكون موحدة إلى 0.6٪. لتجنب استهلاك Maca لفترة طويلة ، يوصى بأخذ فواصل أسبوعية كل 3 أسابيع.
   

   الآثار الجانبية ، المخاطر ، ضد التعليمات :

لا توجد آثار جانبية أو موانع معروفة لماكا. ومع ذلك لا ينبغي أن تستخدم ماكا في جرعات عالية ، أو على مدى فترة تزيد عن 3 أشهر على التوالي. ولم تظهر أي دراسات على سُمٌِيَة الماكا ، ومع ذلك ، صحيح أنه تم استخدام هذا النبات لآلاف السنين وإذا تم اكتشاف آثار جانبية كبيرة ، ولكن تم إجراء القليل من الدراسات حول ذلك ، صحيح أن هذا النبات قد استخدم لآلاف السنين. وإذا تم اكتشاف آثار جانبية كبيرة ، فلن يكن لهذا النبات تأثير كبير في جميع أنحاء العالم.لا يعرف موانع مع المخدرات حتى الآن. إذا كان هناك شك ، فمن المستحسن تجنب تناول Maca في حالة حدوث مشاكل في القلب أو ارتفاع ضغط الدم.


جذور أَنَاشْد الماكا -MACA فوائدها الطبية والغنية
 

   رأي الخبراء :

يعتبر Maca من قبل بعض الخبراء ومن قبل العديد من المعالجين بالأعشاب لنبات مُعدِّل، وهذا يعني نباتًا يعمل بشكل غير محدد على الجسم ، مما يعطي طاقة شاملة ويسمح بتلبية احتياجات المنظمة في المواقف العصيبة وتحسين إدارة هذه المواقف. هذه النباتات غالبا ما يكون لها خصائص مثير للشهوة الجنسية ، إما لأنها تعمل مباشرة على الأعضاء الجنسية ، أو بشكل غير مباشر من خلال العمل على الرفاهية العامة للجسم. النباتات التي يمكن أن تتباهى بوضع adaptogen نادرة لأنها تمتلك القدرة على استعادة القوة البدنية الكلية ، بالإضافة إلى موازنة الجهاز العصبي. أشهرها: الجينسنغ ، الروديولا ، كورديسيبس أو أشواغاندا.

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
كيف تزيد جذور أَنَاشْد الماكا -MACA القوة الجنسية والطاقة كيف تزيد جذور أَنَاشْد الماكا -MACA القوة الجنسية والطاقة Reviewed by zakaria on 1/17/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.