الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية


الجنسنغ - GINSENG

الجنسنغ الحقيقي أو الجنسنج أو الجنسنج الأحمر الكوري (باناكس الجينسنغ C.A. ميير) أصله يوجد في الصين وكوريا ، وقد استخدم لأكثر من 4000 سنة. وفقا لأساطير الأجداد ، باناكس الجنسنج هو جذر القوة العظيمة التي تعتبر الدواء الشافي ، أي قادرة على الشفاء ، وتقوية زيادة الطاقة والمساعدة على الشفاء من جميع الأمراض والألام. هذا هو السبب في أن جذور Panax Ginseng هي اليوم واحدة من أندر النباتات وأكثرها رواجاً في السوق الأسيوية. ولها ميزة كمنشط قوي وممتاز وفضائل قوية جدا ، علاوة على ذلك إدا جمعت مع MACA (Peruvian Ginseng) ، CORDYCEPS (فطر الأمبراطور) و TRIBULUS الشهيرة تضاعف آثار القوة ، والرغبة الجنسية والتحمل.و فوائد الجنسنج للعقم قوية، هذه التجميعات قد استخدمت لآلاف السنين ولسبب وجيه ، كما يمكن للجميع اختبار وإثبات التأثيرات الحقيقية أو عدمها على جسده . كما يتمتع Panax Ginseng بفضائل Adaptogenic ، أي أن آثاره وفوائده واسعة جدًا ويمكن أن تدعم بشكل فعالا الجسم أثناء الأمراض ، والتعب الشديد ، وحماية الأعضاء من العدوى ، لكنه أيضا منظم هائل للجهاز العصبي. من الواضح أن نبات الجنسنغ هو النبات رقم 1 للحيوية ، وخصائصه المضادة للتعب قد إنتشرت حول العالم. ولكن اليوم باناكس الجينسنغ معروف أنه مثير للشهوة الجنسية وعمله على الغريزة الجنسية. الانتباه إلى جودة نبتة باناكس الجينسنغ ، لأنه ضحية نجاحه ، لانه يجب ان يتم نموه لي7 سنوات قبل حصاد جذر الجينسنغ.
الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية

خصائصه الطبية :

مثير للشهوة الجنسية - الغريزة الجنسية

 - فوائد الجنسنج للعقم 
- متير قوي للشهوة الجنسية والرغبة  [ يدمج مع، اناشد، كورديسيبس ، تريبولوس ، غذاء ملكات النحل]
- عدم الرغبة و البرودة الجنسية  [ يدمج مع، اناشد، كورديسيبس ، تريبولوس ، غذاء ملكات النحل]
- يحفز الرجولة ،ويقوي التقة في النفس  [ يدمج مع، اناشد، كورديسيبس ،غرنا]
- منشط عام .
- يزيد من جودة الحيوانات المنوية ، ويطيل فترة التبويض .
- يقاوم العقم .  

                       الطاقة - نقص في الحيوية - الرياضة

- يتكيف مع احتياجات الجسم
- يزيد من الطاقة الحيوية (IQ) في الجسم
- منقه جيد  [ يدمج مع ،سبيرولينا ،اناشد]
-منشط عام
- تعب كبير ، وتضاؤل الشعور بالتعب
- يحسن ردود الفعل الجسدية والعقلية
- تكيف أفضل للجسم للجهد
- يزيد التحمل البدني [ يخلط مع اناشد، تريبولوس،رهوديولا،وسبيرولينا]
- يحسن القوة البدنية وقدرات الاستعادة
- يزيد من أكسجنة الخلايا
- ألم العضلات ، تعب العضلات  [يخلط مع  شلوريلا ،رهوديولا،وسبيرولينا].

الموازنة - الإجهاد - الذاكرة

- يزيد من قدرة التركيز والحفظ    [يخلط مع ،رهوديولا]
- مساعدة العقل والذاكرة
- توازن عصبي ممتاز    [يخلط مع ،أشواغندا ]
- يقلل من التوتر والقلق والعصبية
- يقلل من الاكتئاب والاكتئاب والأرق
- يحسن وظائف الدماغ
- يساعد على الإقلاع عن المخدرات  [يخلط مع ،رهوديولا]
- يعزز النوم المريح  [يخلط مع ،رهوديولا ،أشواغندا ]

الأمراض - السرطان - الحصانة
- يقوي جسد الضعفاء
- نقاهة ، استنفاد ، إرهاق  [يخلط مع، كورديسيبس،تريبولوس، غذاء ملكات النحل،اناشد]
- يساعد الجسم على التخلص من السموم
- مقاومة الجسم للأمراض المختلفة
- يحمي صحة المسنين
- يحمي من الشيخوخة المبكرة   [يخلط مع ، أكاي و غوجي]
- يزيد من كمية خلايا الدم الحمراء والبيضاء ومقاومتها
- يوازن الجهاز التنفسي بأكمله
- يحمي من الإشعاع
القلب - ضغط الدم - الدورة الدموية
- منبه القلب
- ينظم اضطراب ضغط الدم [يخلط مع ،رهوديولا]
- ينظم  وظائف القلب  [يخلط مع ،رهوديولا]
- توازن وظائف الدم
- انخفاض نسبة السكر في الدم
- يخفض بشكل فعال الكوليسترول
- علاج مرض السكري
- ينظم  الإسهال / الاضطرابات المعوية
- نقص الشهية
- قرحة المعدة والأمعاء [يخلط مع، الخرقوم، والزنجبيل]
- ويعزز عمل الكبد
- يساعد الجسم على التخلص من السموم  [يخلط مع الخرقوم]

  مكـونـاته :

 باناكس الجينسنغ هو نبات كامل للغاية. جذور الجينسنغ غنية بالأحماض الأمينية ، (وخاصة الأحماض الأمينية الأساسية) ، والعديد من العناصر المعدنية: الألمنيوم ، الزرنيخ ، الكالسيوم ، السلينيوم ، الكوبالت ، النحاس ، الحديد ،المغنيسيوم والمنغنيز والفوسفور والبوتاسيوم والسليكا والزنك ،و أيضا العديد من فيتامينات ب (B1 ، B2 ، B3 ، B5 ، B6 ، B8 ، B9 ، B12) ، وفيتامين C و E ، جينسينوسيدس ، thriterpenoid وغيرها الكثير المكونات الغنية للجسم. وتجدر الإشارة إلى أن الجينسنوسيديس تلعب دورا كبيرا في الآثار العلاجية للنبات لأنها تؤثر على الغدد الكظرية وجودة الهرمونات المنتجة. في الواقع ، يعمل الجينسنغ على عدد كبير
من الغدد ، وخاصة الغدد الكظرية والغدد الجنسية: وهي مادة قوية جدًا للدوبامين ومحفزة جيدة جدًا لهرمون التستوستيرون والهرمونات الجنسية الأخرى.

الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية

 الجرعات والكميات :

 الجرعة الموصى بها هي 800mg إلى 2g من الجينسنغ يوميا ، اعتمادا على احتياجاتك وجودته . بعض المعالجين بالأعشاب الصينية  يوصي حتى 2G من الجينسنغ كل يوم. لا تأخذ الجينسنغ مع مواد أخرى مثيرة أو المنشطات مثل القهوة السوداء والشاي الأسود. من ناحية أخرى ، يتمتع جينسينج بتآزر جيد جدًا مع غوارانا مع تجنب الجرعات العالية جدًا. كن حذرا بتقليل الجرعة في حالة زيادة ضغط الدم (غالبا بسبب المنشطات الأخرى مثل القهوة السوداء المحمصة ، والتي سوف تفسد وتزيد من آثار تناول الجينسنغ). كقاعدة عامة ، من المستحسن إجراء علاجات لمدة 3 إلى 4 أسابيع من الجينسنغ / 1 أسبوع من الراحة / 3 إلى 4 أسابيع ... ، ولكن لا تستخدم الجنسنغ أكثر من 3 أشهر متتالية دون أخذ استراحة. الجينسنغ لديه ميل قوي لزيادة آثار غيرها من النباتات الطبية، وإلى تغيير أو الحد من آثار الأدوية الكيميائية، أخذه وحده من دون أدوية أخرى ، يبقى الجينسنغ آمنة جدا.
الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية

     الآثار الجانبية ، المخاطر ، ضد التعليمات :
لا تستخدمه بجرعات عالية جدا (خطر الإصابة بالإسهال ، في بعض الأحيان ارتفاع ضغط الدم ...). لا تأخذه مع المواد التي تهيج في نفس الوقت! إخفض الجرعة في حالة الإثارة (ثم زدها تدريجيا). تجنبه في حالة حدوث مشاكل خطيرة في القلب لأن الجينسنغ قد يزيد من خطر ارتفاع ضغط الدم ويزيد خفقان القلب (إذا تم تناولته بجرعات عالية أو مزجته مع منشطات أخرى مثل القهوة السوداء أو الشاي الأسود ...) ومع ذلك ، فإن الجينسنغ الموصى به ليس له أي آثار جانبية ويظل  نبات جيد لتنظيم ضغط الدم. أخيرا ، الانتباه إلى مخاطر استهلاك الجينسنغ مع أدوية أخرى ، لا سيما تلك التي لها آثار مضادة للتخثر. 
الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية

رأي الخبراء :

Panax Ginseng هو نبات قوي يوفر جسمًا أقوى ومقاوم وأكثر ثباتًا ، و أيضًا عقلاً أكثر تنبيهاً وتركيزًا وذاكرة أفضل ، حتى لو تم استهلاكه في بعض الأحيان فقط. لذلك هو منشط جيد للجسم، وأيضا واحد من أفضل الأعشاب لتحقيق التوازن العصبي، وهذه الآثار هي قريبة جدا من اشواغاندا (الجنسنغ الهندي)، اناشد (الجينسنغ البيروفي) ومن Eleutherococcus (الجينسنغ السيبيري) وسوما بفافيا ( الجينسنغ الأمازوني). وقد سميت هذه النباتات: الجينسنغ + اسم المكان ، إلى قرب خصئصها كنبات باناكس الجينسنغ. ومع ذلك ،الجينسنغ الزائف ، ندرك أنه على الرغم من أن هذه النباتات غالبا ما يكون لها الكثير من التأثيرات المشتركة مع باناكس الجينسنغ (بما في ذلك تأثير ملحوظ لمكافحة التعب ، وتأثير قوي مثير للشهوة الجنسية) ، فإنها لا تتصرف على الإطلاق. بنفس الطريقة على الجسم والعقل. الجينسنغ هو ملك للحيوية بامتياز ، وخاصة عندما يرتبط مع النباتات رئيسية التي من شأنها زيادة آثاره العلاجية والذكاء في الطب الصيني التقليدي.

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية  الجنسنج - Ginseng يعالج عقم الرجال ويزيد القوة البدنية  Reviewed by zakaria on 1/16/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.