القرطب الأرضي - tribulus terrestris يساعد في بناء الأجسام ويزيد الرغبة القرطب الأرضي - tribulus terrestris يساعد في بناء الأجسام ويزيد الرغبة - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

القرطب الأرضي - tribulus terrestris يساعد في بناء الأجسام ويزيد الرغبة

القرطب الأرضي - tribulus terrestris

تريبولوس أو الحسك أو الشقشق أوالجوخارو (تريبولوس تيريستريس) هو عشب طبي قوي للغاية لعمله على هرمون التستوستيرون ، والهرمونات الجنسية وكل ما ينتج عنها (الرغبة الجنسية ، المزاج الجيد، كمال الأجسام ، ونوم أكثر راحة ، حماية القلب والأوعية الدموية ، والحد من الألم المزمن ...). إنه مصنع مشهور للرياضيين لأنه يزيد بشكل كبير من القدرة على التحمل والبناء(التي سمحت أيضا للرياضيين البلغاريين بكسب العديد من الأحداث الرياضية دون إيقافها من قبل ضوابط مكافحة المنشطات). يستخدم هذا النبات ، ولا سيما فاكهته ، في الطب الصيني التقليدي ، وكذلك في طب الايورفيدا (الهند) لأكثر من 3000 سنة.

تريبولوس:  خصائصه الطبية:

الرغبة الجنسية - قوة التحمل - التستوسترون:


- زيادة القدرة على التحمل (يتكامل جيد جدًا مع جينسنغ وروديولا)
- مثير قوي للشهوة الجنسية ، ويحفز الرغبة الجنسية للرجال والنساء
- زيادة القوة البدنية (يمزج جيد مع ماكا)
- يعزز بناء العضلات ، الابتنائية الطبيعية
- ينظم إنتاج التستوستيرون (لكن تريبولوس لا يزيده بالضرورة)
- يعيد القوة والشجاعة (ارتباط ممتاز مع ماكا)
- يقلل من عدم القدرة على الانتصاب (ارتباط ممتاز مع ماكا)
- يزيد الخصوبة عند البشر ، وينتج الحيوانات المنوية
- يزيد من تركيز الهرمونات لدى النساء ، مما يعزز الإباضة والرغبة الجنسية (ارتباط ممتاز مع الماكا)
- يزيد من سرعة الشفاء بعد المجهود البدني
- انخفاض الاضطرابات خلال انقطاع الطمث وإيثار

الإجهاد - الأعصاب - الأرق:

- يوازن الجهاز العصبي (تركيبة ممتازة مع جينسنغ ،وروديولا).
- يعزز النوم المريح والعميق (تجميعة جيدة مع اشواغاندا).
- العصبية ، والتهيج ، والإثارة.
- يعزز مزاج جيد.
- يحارب أعراض الاكتئاب الخفيف.
- التبعية النفسية أو الجسدية ، حالة النقص.
- يقلل ويكافح الإجهاد (يمزج مع الجينسنغ ، Rhodiola).
- انتعاش رياضي أفضل أثناء النوم.
القلب - ضغط الدم - الدورة الدموية:

- يحمي من أمراض القلب والأوعية الدموية
- يقلل من اضطرابات ضغط الدم
- موازنة وظائف القلب المختلفة (يمزج مع Rhodiola)
- حماية القلب ، (ارتباط ممتاز مع Rhodiola)
- يقلل من ارتفاع ضغط الدم (يمزج مع الثوم)
- تحويل الدهون السيئة في الدم إلى طاقة متاحة
- علاج الكوليسترول
- علاج مرض السكري
- يحسن الدورة الدموية
نظام المناعة - يحمي كبد، الكلي، بروستات:

- يحفز ويقوي جهاز المناعة
- محاربة التعب المزمن غير المبررة
- منشط عام (الاستخدام التقليدي)
- قلة القوة والطاقة
- يحمي من أمراض القلب والجهاز القلبي الوعائي
- يحمي من الأمراض الدماغية
- يحفز ويحمي الكبد والكليتين (الاستخدام التقليدي)
- يحمي البروستات والجهاز البولي (الاستخدام التقليدي)
- يحول الدهون إلى طاقة متاحة بسهولة
- مكافحة الالتهابات المختلفة في الحلق والفم
- يعزز زيادة الوزن ، ويحارب النحافة


 تريبولوس: أصل هذه النبتة:
تريبولوس تيريستريس أو القرطب الأرضي ، مشتق من اثنين من أقدم طب في العالم: طب الايورفيدا (الهند) والطب الصيني التقليدي . إنه نبات يستخدم لأكثر من 3000 سنة ، آثاره المختلفة على الجسم معروفة جيدا ، وهذا النبات الطبي يتمتع بسمعة جيدة.
تقليديا كان يستخدم النبات لمكافحة أمراض الكبد والكلى ، فضلا عن أمراض المسالك البولية.
ومع ذلك ، فقد تطور استخدامه اليوم (خاصة في أوروبا والولايات المتحدة وكندا) ، وأصبح استخدام تريبولوس كمنشط جنسي لتحفيز الرغبة الجنسية هو استخدامه الرئيسي. كما يستخدم هذا النبات (وخاصة الفاكهته) على نطاق واسع كمادة منشطة في كمال الأجسام لأنه يعزز زيادة كتلة العضلات. ولهذا يعتبر تريبولوس تيريستريس من قبل أخصائيي العلاج الطبيعي بمثابة مهايئ ممتاز (والذي يتكيف مع الاحتياجات المختلفة للجسم).
تريبولوس: مكونات هذه النبتة:

يتكون تريبولوس تيريتريس من عدد من العناصر النشطة ، بما في ذلك السابونينات الستيرويدية ، مثل الديوسين ، الديوسجين ، ولكن أيضا وخاصة البروتيدوسين. هذه العناصر تسمح للآثار المفيدة الشهيرة على الرغبة الجنسية واللياقة البدنية وكسب العضلات (الابتنائية الطبيعية). يحتوي تريبولوس أيضا على فيتوسترولس: على وجه الخصوص ، betasitosterols التي تعمل على مختلف المشاكل المتعلقة بالبروستاتا والجهاز البولي وأيضا على نظام القلب والأوعية الدموية.

  تريبولوس:الجرعات والكميات:

من المستحسن عدم أخذ تريبولوس تيريستريس لفترات طويلة (من المستحسن بشدة لهذا الغرض أن تأخذ فترات راحة أسبوع واحد على الأقل كل أسبوعين). الطريقة الأكثر شيوعًا لتناول التريبولوس هي كبسولات ، ولكن من الممكن أيضًا أخدهاعلى شكلها الأم. عادة ما تظهر آثار تريبولوس تيريتريس بعد 3 إلى 4 أيام ، ولكن بسرعة أكبر مع النباتات الأخرى. هذه الآثار قوية نسبيا وسريعة. من المستحسن أن تأخذ 600 ملغ إلى 1200 ملغم يومياً ، إن أمكن عند الظهر أو بعد الظهر. لا يمنع تريبولوس النوم عند تناوله في المساء (على عكس الجنسنج أو الماكا) ، ومع ذلك لا يزال يوصى بعدم تناوله بعد 20 ساعة. الأفضل أن تقسم أخذ تريبولوس في اليوم. للحصول على الرغبة الجنسية واللياقة البدنية ، تريبولوس تيريستريس هو أكثر فعالية في تركيبةٍ مع النباتات كمنشط جنسي مثل Maca أو الجنسنغ.

تريبولوس:أعراض جانبية، مخاطر ، موانع الاستعمال:

تريبولوس تيريستريس هو عشب قوي جدا لا يوجد لديه آثار جانبية في الجرعات الموصى بها. ولذلك فهي نبتة آمنة ، ولكن من الضروري معرفة كيفية أخذ فترات راحة بين العلاجات المختلفة (على سبيل المثال ، استراحة لمدة أسبوع واحد كل أسبوعين).
من المستحسن عدم تجاوز 1200 ملغ يوميا على الأكثر. أيضا تجنب اتخاذ المواد المنشطة مثل القهوة أوالغوارانا أو المخدرات مع تريبولوس ، كما لم يتم إجراء دراسة لتحديد التفاعلات الممكنة. في الجرعات العالية ، قد يؤدي تريبولوس تيريستريس إلى الإضرار بالكبد والعين والشبكية ، ولكن هذه فرضيات غير مؤكدة.

  تريبولوس:رأي الخبراء:
تنظم تريبولوس الهرمونات المختلفة للجسم (بفضل عملها على الكبد) ، ولا سيما الهرمونات المتعلقة بالجهاز التناسلي والجنس.
تريبولوس Terrestitrs لا يزيد بالضرورة هرمون التستوستيرون ، لكنه ينظم ذلك (على عكس العقاقير مثل الفياجرا أو سياليس). لهذا السبب ، إذا كان التستوستيرون الخاص بك مرتفعًا جدًا ، سيطلب منك Tribulus من جسمك تقليل إنتاجه ، في حين أنه إذا كان منخفضًا جدًا ، فإن Tribulus Terrestris ستعزز بشكل كبير إنتاج التستوستيرون في جسمك (من 20 إلى 30٪ حتى أكثر ، وفقا لدراسات علمية مختلفة). هذا هو السبب في أن هذا النبات هو أكثر أمانا من الأدوية التي تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون في جسمك.


رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
القرطب الأرضي - tribulus terrestris يساعد في بناء الأجسام ويزيد الرغبة القرطب الأرضي - tribulus terrestris يساعد في بناء الأجسام ويزيد الرغبة Reviewed by zakaria on 1/18/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.