الفوائد الطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM لعلاج كل ما يتعلق بالمفاصل الفوائد الطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM لعلاج كل ما يتعلق بالمفاصل - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الفوائد الطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM لعلاج كل ما يتعلق بالمفاصل

مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM

في الأصل من جنوب أفريقيا ، "Harpagophytum" (يُعرف باسم مخلب الشيطان) معترف به دوليًا باعتباره نبات طبي بامتياز لعلاج إلتهاب المفاصل، والأوتار،علاج التهاب الركبة،علاج التهاب اصبع القدم الكبير بالاعشاب، افضل مسكن لالام الظهر، وعرق النسا و آلام أسفل الظهر ، والروماتيزم ، وكذلك جميع الآلام الهامة ذات الصلة.ومن المعروف أنه ممتازة مع التوابل الخرقوم و الزنجبيل ، للمشاركة في الحد من الآلام والمعانات الجسدية. وهو مضاد للالتهابات طبيعي ومسكن فعال جدا. لكن جذور عشبة مخلب الشيطان ليست فقط نباتًا للكرة العضلية والعظمية ، لأن عشبة مخلب الشيطان تمتلك أيضًا فضائل مهمة مثل تحفيز الجهاز المناعي وإزالة سموم الجسم وحماية وظائف الكبد.
الفولئدالطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM

خصائصه الطبية :

مضادة للالتهاب طبيعي-آلام المفاصل-والأوتار

- التهاب المفاصل ، أسفل الظهر ، والعضلات ، والأوتار
- كبرى مضادة للالتهابات الطبيعية (يمزج مع الزنجبيل + الفلفل الأسود ، مخلب القط + الكركم)
- عرق النسا وآلام الظهر (يمزج مع الخيزران ، الكركم + الزنجبيل + الفلفل الأسود ، كاسيس)
- الاصابة ، الكسر ، التواء (يمزج مع Arnica)
- تمزق الأوتار أو الأربطة (يقلل عشبة مخلب الشيطان وقت الشفاء)
- التهاب الأوتار ، سلالات (عشبة مخلب الشيطان فعالة جدا) (يمزج مع الكركم + الزنجبيل)
- التواء والكلى(انخفاض وقت الاسترداد)
- حمض اليوريك ، والنقرس ((يمزج مع Meadowsweet ، الكركم ، القراص ، كاسيس)
- الروماتيزم المزمن (يمزج معالزنجبيل + الفلفل الأسود + الكركم) Meadowsweet ، Lithothamne) (الاستخدام التقليدي)
-يزيد من الرشاقة و الليونة
- منع تشنجات العضلات
-افضل مسكن لالام الظهر
- فعالة جدا أثناء الحوادث ، الصدمات

الغثيان - المناعة - التعقيم (الدم ، والجلد ، والكبد)
- يحفز المناعة
- زيادة الدورة الدموية (يمزج مع سبيرولينا ، القرفة ، الكركم)
- استنزاف الدم depurative وتنقية الدم (يمزج مع الكركم ، الليمون ، الأرقطيون)
- قم بتثبيط الجسم ، حتى في الأشخاص حامضيًا جدًا (يمزج مع سبيرولينا ، شلوريلا)
- يقلل من مستوى حمض اليوريك في الدم
- حماية الكرة الكبدية: الكبد والمرارة إزالة السموم من المعادن الثقيلة (يمزج مع سبيرولينا ، شلوريلا)
- عمل مدر للبول
- انخفاض ضغط الدم
- علاج التهاب الجيوب الأنفية

 تحفيز الشهية - الهضم

- فاتح للشهية ، يحفز الشهية
- يحفز الشهية ، ويعطي الجوع (أكثر فاعلية كخليط مغلي)
- عسر الهضم والتسمم الغذائي والتسمم
- يحفز الهضم والإمساك (يمزج مع سبيرولينا ، الألوة فيرا)
- أمراض الدم (استخدام Harpagophytum في أفريقيا)
- عسر الهضم وآلام في الجهاز الهضمي وبعض اضطرابات الجهاز الهضمي
- مكافحة الحمى والصداع النصفي (الاستخدام التقليدي)
- الحد من الآلام المتعلقة بالولادة (الاستخدام التقليدي للحشائش Harpagophytum)
- مضاد للتشنج

حماية الجلد - التهيج والإلتهاب

- حساسية الجلد والتهيج (الاستخدام الخارجي) (يمزج مع الصبار ، دنج)
- يشفي الحروق (يمزج مع الألوة فيرا ، البروبوليس)
- يشفي القرحة (استخدام خارجي)
- إكزيما (يمزج مع الألوة فيرا والنعناع)
- الصدفية والقوباء
- حب الشباب
- قضمة الصقيع ، الشقوق
- البتور

Harpagophytum  أصــلـه :

الفولئدالطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM

Harpagophytum procumbens. (مخلب الشيطان) أو Windhoeck Root هو نبات في الأساسي من جنوب أفريقيا ، وجزء من وسط أفريقيا. وهو نبات من عائلة Pedaliaceae ، الذي ينمو في المناطق شديدة الحرارة والجافة والصحراوية ،  حيث تختفي النباتات في بعض الأحيان. يعرف Harpagophytum أيضًا باسم مفلب الشيطان لأنه يحتوي على خطافات صغيرة تتشبث بسهولة بمعطف الحيوانات.اسمها - Harpagophytum - يأتي من اليونانية - Harpagos - وهو ما يعني - كلاب - وكلمة - Phyton - ، التي تترجم على أنها نبات - لذلك هو نبات الكرمة أو Devil's Claw.
في الطب العشبي ، نستخدم بشكل رئيسي الجذر الثانوي من Harpagophytum (هم درنات مهمة) ،نادراً ما يتم إستخدام الجذر الأإساسي تقليديا ، تم استخدام Harpagophytum في أفريقيا لمكافحة اضطرابات الجهاز الهضمي وعسر الهضم والحمى والروماتيزم والحساسية والألم المتعلق بالولادة ، وكذلك بعض الالتهابات. عندما وصل المستعمرون الأوروبيون إلى أفريقيا ، أخذوا النبات معهم ، والذي كان يستخدم على نطاق واسع. وقد أبرزت العديد من الدراسات العلمية ، بما في ذلك دراسة فرنسية رئيسية في عام 1992 ، عمل Harpagophytum كمضاد رئيسي للالتهاب ومسكن (مضاد للألم) ، على الأقل فعالية مثل العقاقير الاصطناعية.
ضحية نجاحها الكبير جدا ، أكثر من 1000 طن من Harpagophytum يتم تصديرها سنويا ، إلى الدول الغربية ، فإن Harpagophytum أصبح اليوم نباتا دوائيا مهددا ، كما هو الحال في العديد من الأنواع الأخرى ايامنا.

مكونــاتـه :

و Harpagophytum (مخلب الشيطان). يحتوي على عدد كبير جدًا من المكونات النشطة ذات التأثيرات المضادة للالتهاب ومضادات الأكسدة ومضاد للتشنج وأيضًا مسكن (مضاد للألم). Harpagophytum. يتكون من العديد من العناصر النشطة التي harpagosides (التي تلعب دورا رئيسيا في المضادة للالتهابات ومضادة للألم من النبات)، وكذلك فلافونيدات وجليكوسيدات، وهي كمية لا بأس بها من فيتوسترولس، وأنواع مختلفة من الفينول وكذلك نوعين من الأحماض: حمض الكلوروجينيك وحمض سيناميك.
Harpagophytum (مخلب الشيطان) هو أيضا مصدر هام للفيتامينات والمعادن (الكالسيوم والفوسفور والحديد والنحاس والمغنيسيوم والبوتاسيوم والسيليكا ...) وعلى وجه الخصوص الفيتامينات من المجموعة ب: B1 ، B2 ، B3 ، B5 ، B9 ، B12 ، مع القليل من بيتا كاروتين ، وكمية صغيرة من فيتامين C.ولذلك فهو مصنع غني جدا وكامل جدا. ومع ذلك ، كن حذرا مع نوعية النبات ، والمكونات النشطة (بما في ذلك harpagosides) التي تختلف كثيرا من مصنع لآخر ،
الفولئدالطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM

الجرعات والكميات :

Harpagophytum procumbens (الجذر). هو علاج طبيعي لاتخاذ على وجه السرعة في حالة آلام المفاصل الشديدة أو التهاب. تتفاعل المكونات النشطة للنبات بسرعة (أقل من أسبوع) ، ولكن فعاليته تصبح فعالة فقط في العلاج في الخلفية (بعد 3 أسابيع وحتى 3 أشهر). Harpagophytum مفيد بشكل خاص في الوقاية ، وخاصة خلال الجهود الكبيرة (على سبيل المثال ، الرياضيين ذوي المستوى العالي) أو للأشخاص الذين يعانون من الألم المزمن.في شكل كبسولات أو كبسولات أو أقراص (وهي أكثر الأشكال شيوعًا) ، تتراوح الجرعات الموصى بها من 1000 إلى 2500 ملغم من المستخلص الجاف في اليوم (الجذر الثانوي) معايرًا على الأقل إلى 1.5٪ من الهارباجوسيدات. ويمكن أيضا أن تؤخذ harpagophytum باعتبارها ديكوتيون ، شاي الأعشاب أو حتى صبغة الأم: في هذه الحالة ، من 2 إلى 3 شاي الأعشاب يوميا (ملعقة واحدة في كل مرة). من الممكن أيضًا استخدام المراهم المستندة إلى Harpagophytum لتخفيف القرح والحروق ، بالإضافة إلى تهيج مختلف في الجلد.
ملاحظة أن الإجراء المضاد للالتهابات من Harpagophytum هو أكثر فعالية خارج الوجبات. يفضل شراء Harpagophytum BIO الذي تكون مكوناته النشطة بشكل عام أكثر فعالية وفعالية ، مما يتطلب كميات صغيرة لنفس الكفاءة.
الفولئدالطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM

الآثار الجانبية ، الأخطار ، ضد التعليمات :

Harpagophytum هو مصنع آمن ويستخدم على نطاق واسع في العالم. ومع ذلك ، فمن الضروري التأكد من تسامح جسمك مع هذا النبات ، والمبادئ النشطة ، كونها قوية للغاية. تجدر الإشارة إلى أن الحساسية أو عدم تحمل قد تحدث لبعض الناس ، ثم توليد استجابة دفاعية من الجسم. من بين الآثار الجانبية (غير شائع لكن ممكن): حرقة المعدة، والطفح الجلدي ، بالإضافة إلى زيادة في ضغط الدم. في حالات نادرة ، تمت ملاحظة القرحة. هذه الآثار الجانبية تأتي عادة في حالة حساسية من Harpagophytum أو جرعة عالية جدا ، على مدى فترة طويلة جدا. لهذا السبب يجب أن تبدأ بجرعات صغيرة من Harpagophytum لاختبار حساسية / توافق جسمك مع هذا النبات الطبي ، ثم زيادة الجرعات تدريجيا. لا ينصح Harpagophytum أيضا خلال فترات الحمل والرضاعة ، وكذلك في الأطفال الصغار (أقل من 3 سنوات). بما أن هذا النبات مضاد قوي للالتهاب ويزيد من سيولة الدم ، يمكن أن يتفاعل Harpagophytum مع العديد من العقاقير المضادة للالتهابات ، بالإضافة إلى الأدوية المضادة للتجلط والأوعية القلبية. بشكل عام ، كلما كان للنباتات الطبية خصائص أكثر فعالية ، كلما زاد خطر التفاعل مع الأدوية ، وهو ما يحدث مع Harpagophytum.

رأي الخبراء :

Harpagophytum procumbens. على الرغم من كونه فعالاً للغاية في إزالة شحوم الجسم من وقت لآخر ، فإن السؤال الحقيقي هو: لماذا تظهر الجروح والكسور والدموع والتمزقات أو الآلام وتكون أحياناً مزمنة ومتكررة؟ الجواب هو أن الجسم لم يعد قادراً على إدارة الكثير من السموم الموجودة في الجسم. هذا هو السبب في أن Harpagophytum يظل علاجًا من أعراض (طبيعي وفعال بالتأكيد) للاستجابة بسرعة لوضع إشكالي ، ولكن هذا النبات وحده ، لا يمكن علاج مشكلة المادة بشكل دائم: الحموضة (أي الكثير من السموم في الجسم). يجب أن تفرز (الطوارئ) ، أي تعيد الجسم إلى المكافحة ضد السموم ، وبالتالي تجنب الكسور والدموع والتمزقات والألم المزمن ، وهي علامات في الجسم تشير إلى حموضة عالية جدا (مشكلة يستهان بها بكثير وهي مصدر الشرور).

ومن الأفضل مع هذه الأعشاب علاج الام الظهر بالقران أيضاً

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب

الفوائد الطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM لعلاج كل ما يتعلق بالمفاصل الفوائد الطبية الرائعة لعشبة مخلب الشيطان - HARPAGOPHYTUM لعلاج كل ما يتعلق بالمفاصل Reviewed by zakaria on 1/22/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.