الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA

الداميانا - DAMIANA

داميانا أو الزَدَّاع الشابق هو نبات طبي قوي للغاية لعمله على الطاقة الجنسية ، ومكافحة التعب المزمن ، والتوتر الشديد ، والاكتئاب ، وجميع المشاكل الهرمونية. يعود تاريخها الأسطوري إلى أكثر من 3500 سنة من الاستخدام من قبل المايا والإنكا ومن ثم بواسطة الطب اليوناني القديم ، والتي تعد من بين أقدم الأدوية في العالم. كان المايا يستخدمون داميانا بالفعل لزيادة قوتهم وطاقتهم في القتال ، وتعزيز الخصوبة واستعادة النشاط الجنسي. في الطب التقليدي للمايا ، تعتبر داميانا نباتًا طبيًا متميزًا ، وهو الأقوى. وقد أبرزت الدراسات العلمية الحديثة فوائد متجانسة ، أي أنها فئة من النباتات النادرة التي تسمح للجسم بالتأقلم بسرعة مع الضغوط المختلفة ، والزيادات الكبيرة ، وتغيرات المناخات المتطرفة والمواقف الصعبة .
الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA

خصائصه الطبية :

- داميانا هو نبات متكيف ممتاز يفيد العديد من الغدد الكبرى ، الهرمونات والناقلات العصبية ، تماما مثل Rhodiola و Ashwagandha. ويعزز عمل الغدد الكظرية (غدد الطاقة) والغدد الجنسية (الخصيتين والمبايض) والغدد الدرقية ، وهي غدد رئيسية في الغدد الصماء. وهكذا داميانا هي مقدمة قوية من العديد من الهرمونات الهامة بما في ذلك الدوبامين والسيروتونين والتستوستيرون والاندروجين والإستروجين. داميانا ستعزز الحيوية في جميع أنحاء الجسم ، وتزيد من المقاومة الجسدية والعقلية. إنه نبات ممتاز للوقاية من الأمراض المزمنة والإرهاق والإجهاد.

- داميانا هو مثير للشهوة الجنسية ممتازة فعالة للرجال والنساء على حد سواء. وهو منظم هرموني وغدي عظيم. لأنه يزيد القدرة على التحمل الجنسي، وتحارب مشاكل الرغبة الجنسية، والعجز الجنسي، البرود الجنسي، سرعة القذف، ويضاعف مشاعر المتعة الجنسية. واحدة من أفعاله الرئيسية هي مكافحة جميع الاضطرابات الهرمونية ، وخاصة تلك المتعلقة بانقطاع الطمث وإيثار مثل الإرهاق الرئيسي ، والهبات الساخنة ، والدوار والصداع. وهكذا استخدم المايا والإنكا بشكل كبير داميانا لتعزيز الخصوبة وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية والمبيض السليم. داميانا يجعل الجسم ينتج المزيد من هرمونات الجنس ، ويعزز تنظيف الغدد الجنسية. كما أنه ممتاز لتنظيم الدورات الغائبة أو المؤلمة ولتشجيع إنتاج الحليب في النساء الحوامل.

-داميانا يزيد من القدرة على التحمل البدني والمقاومة. استخدم محارب المايا والإنكا داميانا لزيادة نشاطهم في القتال ، وزيادة طاقتهم ومقاومتهم الجسدية والعقلية. داميانا هي محطة ممتازة للرياضيين الكبار والمسابقات واللحظات الهامة التي تتطلب وجود العقل ، لأنها تطور كل من مقاومة الجسم ، ولكن أيضا الثقة بالنفس ، والرغبة في النجاح في أهدافه. وقد أظهرت الدراسات العلمية الحديثة أن داميانا يزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء والبيضاء ، وكذلك يزيد من مستوى الأكسجين في الجسم. هذا هو النبات المثالي لمتسلقي الجبال والرياضيين وجميع أولئك الذين يحتاجون إلى التركيز على مشروع مهم.

-داميانا يقوي بعمق النظام العصبي بأكمله. داميانا يقوي بعمق النظام العصبي بأكمله. وهو يحارب التعب النفسي والتوتر العصبي والإرهاق والإجهاد والبارانويا والحرق والاكتئاب المعتدل ، وخاصة في شكل علاجات. أي أن داميانا لا تعمل بشكل مباشر على الاكتئاب ، لكنها تجلب كل الطاقة والتوازن العصبي اللازم للتعامل مع الحالات الرئيسية من التوتر والقلق والمخاوف والاكتئاب المزمن. وهو عبارة عن نبات adaptogen للتكيف مع المواقف الصعبة ، لأنه يحسن المقاومة العقلية. الثقة بالنفس والإرادة للنجاح.وقد أبرزت العديد من الدراسات العلمية أيضًا أن داميانا زادت بشكل كبير من التركيز والذاكرة وقدرات التعلم. يطور ردود الفعل وينقص الدوار للأشخاص الذين يعانون منه. وهو نبات يعمل بشكل فعال جدا على الخلايا العصبية والنواقل العصبية المهمة ، وبالتالي تطوير قدرات الدماغ.

الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA

الجرعات والكميات :

وتتراوح جرعة داميانا من 800 ملليجرام إلى 2000 ملغ في اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك على شكل كبسولات متكيفة بشكل جيد لتحقيق أقصى استفادة من النبات ، في عدة طلقات خلال النهار. للإشارة أن أوراق داميانا غنية بالمكونات النشطة ، وعملها يكون أكثر قوة . على المدى الطويل ، يُنصح بتناول فترات راحة لبضعة أيام ، بالتناوب مع النباتات الطبية ، ثم متابعة العلاج ، للسماح للجسم بالاستفادة إلى أقصى حد من جميع المبادئ والخصائص النشطة التي ستجلبها النبتة. بشكل عام ، كلما زاد العلاج (من شهرين إلى ثلاثة أشهر) ، كلما تمكن داميانا من العمل بعمق على الطاقة الجنسية ، التوازن الهرموني ، التركيز الذهني ، الإجهاد والتعب البدني والعصبي. يتم تقليله بشكل كبير بالتعاون مع النباتات الطبية.  
الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA

الآثار الجانبية ، المخاطر ، ضد التعليمات :

كإجراء وقائي ، يجب تجنب داميانا من قبل الأطفال الصغار والنساء الحوامل. بعض الآثار الجانبية النادرة هي زيادة في البول لأن داميانا تعمل على الكلى. وقد استخدمت داميانا منذ آلاف السنين ، واستخدامها وآثارها الجانبية معروفة جيدا ، فهي محطة آمنة تستخدم يوميا من قبل العديد من الناس في المكسيك والولايات المتحدة وأوروبا والصين. ومع ذلك ، فإن الإفراط في استهلاك داميانا عادة ما يؤدي إلى ظهور دوافع جنسية تكون أحيانًا قوية جدًا ، ولكن يمكن التحكم فيها إذا كانت التغذية المتوازية تعتمد بشكل كبير على الفواكه والخضروات والنباتات الطبية.


رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب

الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA الفوائده الطبية لنبات الداميانا - DAMIANA Reviewed by zakaria on 1/24/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.