الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها

الرمان - Pomegranate

الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها

الخصائص الطبية :
- الرمان ممتاز للأكسدة و لإنعاش الجسم ،ومواجهة التعب الشديد ،والشفاء السريع من الأمراض الرئيسية ، ونقص النشاط. بفضل ثرائه بفيتامين C ومضادات الأكسدة الفعالة للغاية ، سيعيد الرمان تنشيط الجسم كله بعمق.

- يساعد الرمان الجهاز المناعي على مكافحة الأنفلونزا والتهاب الحلق والتهاب الشعب الهوائية والتهاب البلعوم والتهاب الحنجرة. و يكافح التهاب المعدة والأمعاء ومشاكل الجهاز الهضمي الهامة. يساعد على تنقية الدم والليمفاوية بكفاءة عالية ، مما يحسن بشكل كبير من تنقية جميع السموم الموجودة في الجسم. 

- الرمان، بفضل العديد من مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات ، يغذي ويقوي الأظافر والشعر والعظام والأسنان وخلايا الجلد. يحارب ضعف الهيكل العظمي ، بينما يساعد في منع ترقق العظام ، من أجل شكل جسم أقوى. لأنه يزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء والبيضاء الصحية والمقاومة بشكل خاص.

- يتيح الرمان للجسم أن يصبح أكثر مقاومة لهجوم البرد والتغيرات المفاجئة في درجة الحرارة ، ولكنه أكثر فاعلية خلال فترات الحر الشديد. فهو يزيل السموم بسهولة أكبر من خلال الجلد والكلى ، مما يعزز العرق ، مع ترطيب الجسم بعمق.

- الرمان هو عامل قوي لإزالة السموم . يساعد الجسم على إخلاء السموم الرئيسية والملوثات والمنتجات السامة والمبيدات الحشرية والأدوية والمعادن الثقيلة ، مما يسمح بتطهير الدم واللمف.

- يتمتع الرمان بتأثير مثير للشهوة الجنسية ، مما يؤدي إلى انخفاض النشاط الجنسي ، مما يساعد على مضاعفة الحيوانات المنوية والمبيض الصحية ، وتحفيز هرمونات الجنس ، وتحسين الخصوبة بشكل عام.

- الرمان بفضل تأثيره القوي المضاد للأكسدة ، يساعد على نمو خلايا الجسم بأعداد كبيرة جدًا. يساعد نشاطها المضاد للشيخوخة ومضادات الأكسدة على وقف الشيخوخة المبكرة ، وتنشيط الجسم ، وتنقية البشرة ، من خلال المشاركة في الوقاية من تكوين السرطان والخلايا السرطانية.

- يساعد الرمان على تحقيق التوازن بين أداء القلب وتنظيم ضغط الدم وتهدئة خفقان القلب الزائد. وبالتالي فإن الفاكهة تسهم في صحة جيدة لنظام القلب والأوعية الدموية بأكمله.

- يعتبر الرمان مفيدًا بشكل خاص بعد تناول وجبة ثقيلة ، مما يحسن عملية الهضم ، بينما يحفز جميع أعضاء الجهاز الهضمي. ومع ذلك ، من الأفضل تناول الرمان بدون وجبات ، والاستفادة من جميع فوائده التنشيطية والاستيعاب السريع.

- الرمان يحفز التركيز لعقل أكثر وضوحًا وانفتاحًا. إنه تساعد على احتقان الجزء الدماغي كله بكفاءة عالية. في شكل علاجات ، فإنه يحسن الاستجابات المعرفية والتركيز وردود الفعل واليقظة. 
الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها

أصـلـه :

الرمان هو ثمرة رائعة تقدمها الطبيعة الأم. إنه غني جدًا بمضادات الأكسدة القوية جدًا (من بين أفضل 5 أطعمة مضادة للأكسدة في العالم). إنها سكين الجيش السويسري الحقيقي لتنشيط وتقوية الجسم ، وقنبلة حقيقية من المواد الغذائية ، الرمان يسمح لك أن تفعل كل شيء في مجال طب الأعشاب. يوفر الرمان كمية كبيرة جدا من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن الأساسية ، بما في ذلك تركيز عال جدا من فيتامين C الطبيعي ، انها واحدة من أغنى الفواكه بفيتامين C الطبيعي في العالم (متقدما بفارق كبير عن البرتقال) فيتامين C هو فيتامين الطاقة ، التمعدن ، التطهير ، الشفاء ، مع عمل ممتاز ضد اللإلتهابات ، حامي الصحة بامتياز. يسمح الرمان بالتالي بتطهير الجسم ، ويزيل السموم الرئيسية ، والملوثات ، والسموم الكبرى ، ويوفر دفعة كبيرة للطاقة الحيوية الداخلية.
تجمع هذه الفاكهة الصغيرة اللذيذة بين تحفيز كبير للجسم (لجسم حيوي وتنبيه) ، مع إجراء لإزالة السموم من الدرجة الأولى ، والذي يسمح للجسم بتعقيمه بشكل كبير من أجل الحصول على نظافة شاملة أفضل للجسم. من الواضح أنها واحدة من أغنى الفواكه بمضادات الأكسدة الكاملة في العالم.
الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها

الآثار الجانبية ، المخاطر ، ضد المؤشرات:

الرمان هو فاكهة أسطورية مستخدمة لآلاف السنين في الطب التقليدي والقديم. وبالتالي ، فإن الآثار الجانبية والآثار غير المرغوب فيها معروفة تمامًا ، لا يمثل الرمان أي خطر على الجرعات الموصى بها . ومع ذلك ، للحصول على جميع فوائد الرمان القوية ، لا بد من شرائها من نوعية جيدة للغاية ، وهذا يعني مع ثروة كبيرة من البوليفينول ، والمكونات النشطة ، ومضادات الأكسدة والفيتامينات (مثالي في كبسولات أو شكل مسحوق) كإجراء وقائي ولتحسين الآثار العلاجية ، يُنصح باتباع الجرعات على صناديق الكبسولات. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها الفوائد الطبية للرمان التي يجب إستغلالها عند توفرها Reviewed by zakaria on 3/23/2019 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.