أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium

المغنيسيوم - Magnesium

أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium

الخصائص الطبية :

المغنيسيوم: أقوى 10 فوائد وخصائص 
1-يعمل المغنيسيوم في أكثر من 300 تفاعل كيميائي حيوي رئيسي في الجسم. ويشارك في المئات من العمليات الكيميائية الحيوية بين الخلايا والخلايا العصبية والنواقل العصبية والدم والأكسجين والعضلات والأوتار والأعصاب.

2-المغنيسيوم يقوي الأسنان والأظافر والشعر والعضلات والعظام. إنه يقوي الهيكل العظمي بأكمله ويقلل من هشاشة العظام ، من أجل جسم أقوى وأكثر مقاومة في هذا الجهد. إنه واحد من أهم المعادن في الأداء السليم لجسم الإنسان ، وهو ضروري للنمو السليم للدماغ والعضلات والعظام والأسنان والشعر.

3-المغنيسيوم هو دعامة لتوازن الجهاز العصبي . في حالة الفقدان أو النقص الكبير في المغنيسيوم ، قد يظهر التعب والإحباط والضغط والإجهاد العاطفي والتهيج.

4-المغنيسيوم ينشط وينظم الوظيفة العصبية. إنه يضاعف العصبونات ، الناقلات العصبية المهمة ، ويعزز الاتصالات في الدماغ. بفضل عمله الوقائي الممتاز لانحلال الدماغ ، فإنه يساعد على الحد من مخاطر الأمراض العصبية مثل مرض باركنسون ومرض الزهايمر وفقدان الذاكرة بشكل كبير.

5-يقوم المغنيسيوم بموازنة ضغط الدم ، ويخفف خفقان القلب ويقلل من تجلط الدم ، مما يجعل وظائف القلب والأوعية الدموية أكثر أمانًا. وهو يعزز الدورة الدموية الجيدة ، وتحسين الأكسجين والتغذية لجميع الخلايا في الجسم. وهكذا ، يقوم المغنيسيوم بتوازن عمليات الشفاء الطبيعية للجسم.

6-يقوي المغنيسيوم بشكل فعّال العضلات ، وهو معدن أساسي لتقلصات العضلات. وهو جزء لا يتجزأ من عملية تكوين العضلات والأوتار والعظام. في حالة غياب أو نقص المغنيسيوم ، قد تحدث تشنجات العضلات والألم والالتهاب والارتعاش.

7-يحتوي المغنيسيوم على مضادات أكسدة ممتازة ، وهو أحد المعادن الرئيسية التي تعمل كممعدن لامع للجسم. وبالتالي جسم قلوي، ويحارب الأحماض ويثبت درجة الحموضة في الدم. إنه يقوي الجلد والعظام والأوتار والعضلات والأظافر والشعر بإعادة تمعدنها بعمق. 

8-المغنيسيوم ضروري لعملية الأيض الغذائي والاستيعاب الصحيح للفيتامينات والمعادن والبروتينات والأحماض الأمينية. نقصه يؤدي إلى قصور في سلسلة الفيتامينات والمعادن والبروتينات والمغذيات. انه واحد من المعادن الأكثر وفرة ومهم في جسم الإنسان.

9-يحارب المغنيسيوم الدهون الزائدة والسكر والملح والكوليسترول السيئ. يقلل من الآثار الضارة من مستويات مفرطة من السكر والدهون في الدم ، والحد من مرض السكري والكوليسترول السيئ. ومن ثم فهو مثالي لإعادة التوازن إلى العمليات الطبيعية وتوازن الجسم ، ويدعم الحمية الغذائية ، ولكن أيضا زيادة العضلات والوزن للأشخاص الذين يعانون من فقدان الشهية والهزلين.

10-المغنيسيوم ضروري لإنتاج وتركيب خلايا الدم الحمراء والبيضاء المقاومة. يستخدم الجسم المغنيسيوم لإنشاء خلايا جديدة ، بما في ذلك الخلايا التائية ، وبالتالي لتعزيز نظام المناعة بأكمله.

أصـله :

المغنيسيوم هو عنصر أساسي في الأداء السليم للجسم حيث أنه يشارك بشكل مباشر في أكثر من 300 عملية طبيعية للجسم. وهو أيضا أحد المعادن الأكثر وفرة والهامة ، وهو ضروري لأداء الجسم البشري بشكل سليم. أبسط أنواع المغنسيوم الذي يمكن أن يستوعبه الجسم هو المغنيسيوم البحري ، الذي يعرفه الإنسان تمامًا ، أو المغنيسيوم المتوفر بشكل طبيعي في النباتات الطبية والفواكه والخضروات. من ناحية أخرى ، يتم استيعاب المكملات الغذائية غير الطبيعية على أساس المغنيسيوم بسهولة أكبر بكثير من قبل الجسم (بطبيعتها غير العضوية) ، ولها تأثير إزالة المعادن (التأثير العكسي المنشود). المغنيسيوم لا يمكن تجنبه ، فهو موجود في نظامنا الغذائي من خلال الخضار والفاكهة ،وأيضا النباتات الطبية. إن أفضل مكمل غذائي متوفر بيولوجيًا ويمكن استيعابه بسهولة من قبل الجسم هو إلى حد كبير المغنيسيوم البحري (المشتق بشكل مباشر من مياه البحر). المغنيسيوم البحري يجعل من الممكن ملء الفراغات والفجوات الهامة بسرعة ، مع إعادة تمعدن الجسد بعمق.
أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium

الآثار الجانبية ، الأخطار ، موانع الاستعمال :

 المغنيسيوم البحري هو مكمل غذائي تم استخدامه بنجاح منذ آلاف السنين في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، فإن الآثار الجانبية والآثار غير المرغوب فيها معروفة جيداً ، حيث أن المغنيسيوم البحري آمن عند الجرعات التي توصي بها المتاجر على الإنترنت والمواقع الموثوق بها. ومع ذلك ، للحصول على جميع فوائد المغنيسيوم القوية ، من الضروري شراؤه من نوعية جيدة جدا ، وهذا يعني مع ثروة كبيرة من المغنيسيوم البحري الذي يعتبر أفضل مصدر حيوي ويمكن استيعابه من قبل جسم الإنسان  (مثالي في شكل كبسولات). كإجراء احترازي ولتحسين التأثيرات العلاجية ، من المستحسن اتباع الجرعات الموجودة على علب الكبسولات. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.
أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium


رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium أقوى 10 فوائد طبية للمغنيسيوم - Magnesium Reviewed by zakaria on 2/18/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.