تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado

الأفوكادو - Avocado

الأفوكادو هو فاكهة طبية ممتازة ، مع ثروة كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية ، وكلها سهلة الاستعمال ويمكن استيعابها من قبل الجسم. وقد استخدم الأفوكادو بالفعل منذ أكثر من 3000 سنة من قبل مختلف الحضارات بما في ذلك الإنكا والأزتيك ، كان شائعا جدا لفوائده الكثيرة على الطاقة ، والصحة ، والحيوية ، والرغبة الجنسية ، والخصوبة ، والهضم ، وعملية الأيض الغذائي ، ولحماية جيدة لنظام القلب والأوعية الدموية. الأفوكادو له فضائل قوية جدا في كثير من الأحيان نجاهلها في عصرنا ، ولكن هذه الفوائد واسعة ومثيرة للاهتمام للغاية لإعادة التمعدن من العمق وتعزيز الأداء السليم للجسم كله. إنه يزيد من نمو جميع خلايا الجسم ، ويقوي العضلات والعظام والمفاصل والأوتار والأسنان والشعر والجلد والأظافر. إنه فاكهة مضادة للأكسدة ممتازة ، مع فضائل استثنائية حقا للإنسان. علاجات الأفوكادو تقوي الجسم كله من العمق.

تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado



الخصائص الطبية :

  أقوى 10 فوائد ، وآثار ، وخصائص!
1- يمنح الأفوكادو الجسم كمية كبيرة من الفيتامينات (A ، B1 ، B2 ، B5 ، B6 ، B9 ، C ، E ، K) ، والعديد من المعادن (البوتاسيوم ، الفوسفور ، النحاس ، الصوديوم ، الحديد ، الزنك ، المنغنيز) ،والأحماض الدهنية الأساسية (دهون عالية الجودة) ، فضلا عن مضادات أكسدة قوية جدا ، جميع المواد يمكن إستيعابها بسهولة. وهي واحدة من أغنى الفواكه وأكثرها اكتمالاً ومضادات أكسدة وتلأماً للبشر.

2- الأفوكادو يقوي جميع العضلات والعظام والأسنان والشعر والأظافر والأوتار والمفاصل. يعزز عملية الأيض ، ويزيد من امتصاص الفيتامينات والمعادن والدهون. وهو يعيد التمعدن للجسم كله


3- الأفوكادو يقي من مرض السكري والكوليسترول السيئ ، من أجل الجسم سليم. وهو يوازن كتلة الجسم ، سواء لزيادة الوزن بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الهزال ، وفقدان الشهية ، وقليلي التمعدن ، ولكن أيضًا للأنظمة الغذائية الناجحة ، وإزالة السموم والدهون السيئة.  يحارب الأحماض والسكريات الزائدة والدهون السيئة والأملاح.


4- الأفوكادو يزيد من الأداء الرياضي ، ويحسن القدرة على التحمل ومقاومة الجسم عند الجهد الكبير. تم استهلاكها من قبل محاربي الإنكا والأزتيك لزيادة نشاطهم في القتال. إنها فاكهة موصى بها بشكل خاص للرياضيين ، ولكن أيضا من أجل النقاهة ، لإيجاد الشكل البدني والحيوية.


5- الأفوكادو يساعد على حماية وظيفة القلب ، ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية الهامة. وهو يحارب ارتفاع ضغط الدم ، ومشاكل القلب ، والخفقان غير المنضبط ، ويقلل من تشكيل جلطات الدم. يقوم الأفوكادو بجعل نشاط القلب طبيعي ، ويساعد على تهدئة معدل ضربات القلب وضغط الدم ، من أجل حياة أكثر هدوءًا.


6- الأفوكادو هو الحليف المفضل في مواجهة الإجهاد ، وذلك بفضل تهدئة الجهاز العصبي. يعزز نشاط الخلايا العصبية والنواقل العصبية ، ويكافح نوبات التوتر ، والاكتئاب الخفيف ، والقلق ، والإرهاق والتعب العاطفي المزمن.


7- الأفوكادو يحسن نمو العظام والهيكل العظمي. وهو يحارب مشاكل ترقق العظام ، والتهابات مزمنة مرتبطة بهشاشة العظام ، والتهاب المفاصل والروماتيزم. وهو مثالي لنمو الأطفال الصغار والرياضيين والأشخاص القليلي التمعدن.


8- الأفوكادو هو واحد من الأسرار الصغيرة التي تتمتعك بشعر مقاوم ، بالإضافة إلى بشرة مشعة ومحمية بشكل جيد ، مع بشرة منعشة للغاية. بفضل ثرائها بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية ، فهي تساعد الجسم على تغذية صحة الجلد والأظافر والأسنان والشعر.


9- الأفوكادو لديه فوائد طبية قوية للصحة الجنسيةومع الاعتراف بأنه ثمر الخصوبة بامتياز ، فإنه يحفز إنتاج الهرمونات الجنسية ، ويزيد إنتاج الحيوانات المنوية والمبيض السليم ، ويساعد على أداء أكثر توازنا للجهاز التناسلي (لكلا الجنسين). 

فهو يساعد على مكافحة المشاكل الهرمونية المزمنة والعقم ، ويكافح العنة والبرود الجنسي ، ويقلل من الآثار الجانبية لانقطاع الطمث لدى النساء ، والإياس عند الرجال.

10- الأفوكادو يحسن هضم وإستيعاب الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة والمغذيات للأطعمة الأخرى. ومع ذلك ، حتى إذا كان الأفوكادو جيدًا في الهضم بشكل جيد ، يجب توخي الحذر بشأن الأطعمة الأخرى التي قد تكون غير متوافقة معه مثل الحبوب والخبز ومنتجات الغلوتين ومنتجات الألبان.

تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado

الآثار الثانوية - والمخاطر :

الأفوكادو هو فاكهة أسطورية تستخدم لآلاف السنين في الطب التقليدي والأسلاف. وبالتالي ، فإن الآثار الجانبية والآثار غير المرغوب فيها معروفة تمامًا ، ولا يقدم الأفوكادو أي خطر في الجرعات الموصى بها من قبل المتاجر الموثوق بها. ومع ذلك للحصول على جميع فوائد الأفوكادو ، لا بد من شراء نوعية جيدة جدا ، أي مع ثروة كبيرة من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن (مثالي في شكل فواكه طازجة). كإجراء احترازي ولتحسين التأثيرات العلاجية ، من المستحسن اتباع الجرعات الموجودة في صناديق الأفوكادو. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.

تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado


يجب التنبيه إلى أن: الأفوكادو أو جميع الفواكه الموجودة في عدد كبير جدا من المحلات التجارية مشعة ، وهذا يعني أن يتم تمرير الفاكهة تحت أشعة جاما لتدمير الجراثيم والبكتيريا. باستخدام هذه العملية يتم تدمير جزء كبير جدا من المكونات النشطة والفيتامينات.

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado تعرف على المنافع الطبية لفاكهة الأفوكادو - Avocado Reviewed by zakaria on 2/06/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.