الفوائد الطبية لنبات مخلب القط - Cat's Claw في تطهير وتقوية المناعة الفوائد الطبية لنبات مخلب القط - Cat's Claw في تطهير وتقوية المناعة - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الفوائد الطبية لنبات مخلب القط - Cat's Claw في تطهير وتقوية المناعة

مخلب القط - Cat's Claw


الخصائص الطبية :

1- يجمع نبات مخلب القط  بين عمله الممتاز في تطهير الجسم كله ، مع تقوية الدفاعات المناعية ، كل هذا يجعل من الممكن الحصول على جسم أكثر مقاومة ، وعلى استعداد لمواجهة الهجمات الهائلة من الفيروسات والبكتيريا والحساسية والفطريات الممرضة.

2- إن مخلب القط عبارة عن نبات له تأثير مضاد للأكسدة لا يضاهى في الطبيعة. يسمح بتكاثر الخلايا السليمة وغير السرطانية وغير المتحولة. فهو يساعد على مكافحة انتشار الفيروسات ، والبكتيريا ، والسرطانات ، والأورام ، وتطور الجسم بشكل فعال.

3- يتصرف نبات مخلب القط كمضاد للالتهاب قوي يمتد إلى الجسم بأكمله ، مما يخفف آلام المفاصل والأوتار (التهاب المفاصل  والتهاب الأوتار وعرق النسا والروماتيزم) والتهابات مزمنة. يحسن بشكل فعال جدا الشفاء السريع ويوقف النزيف ، سواء خارجيا أو داخليا.

4- يتمتع نبات مخلب القط بعلاج وتأتيره المضاد للالتهابات في الجهاز الهضمي. وهو فعال بشكل خاص في إصلاح وشفاء الغشاء المخاطي في الأمعاء ، والحد من خطر الإصابة بالقرحة ، والالتهاب والعدوى في الكبد والمعدة والأمعاء مثل داء كرون والتهاب القولون التقرحي ومتلازمة الأمعاء المتهيجة ، ومتلازمة الأمعاء المنبوذة. أنه يدمر كل المبيضات البيض ، هيليكوباكتر بيلوري والفطريات والديدان المعوية. لأنه يأتي لتطهير وتغذية وتقوية الفلورة المعوية عن طريق زيادة إنتاج البريبايوتكس والبروبيوتيك.

5- يعمل نبات مخلب القط على تنقية اللمف والدم بشكل عميق. وهو فعال جدا في دعم الجسم على إخلاء السموم الرئيسية والملوثات والمبيدات الحشرية والسموم والعضات والمعادن الثقيلة والمواد الكيميائية والعلاج الكيميائي والأدوية الموجودة فيه. وهذا واحد من أقوى الإجراءات لهذا النبات ، ولكن كن حذرا لأن تأثيره على إزالة السموم يمكن أن يكون قويا للغاية للأشخاص الذين لديهم معادن وأحمال ثقيلة بكميات كبيرة. وهو نبات يساعد على إزالة كل ما هو ضار بالجسم ، ويعمل كمنقب حقيقي لكل ما يضر بالجسم.

6- يحمي نبات مخلب القط الخلايا السليمة من الشيخوخة المبكرة ، بفضل ثروته التي لا تصدق من مضادات الأكسدة. إنه يزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء والبيضاء في جميع أنحاء الجسم ، ويشجع على إنشاء خلايا جذعية سليمة ومقاومة. ويتيح إجراءه تكاثر الخلايا اللمفاوية T الشهيرة والخلايا النشطة جدًا في تنكس الخلايا والفيروسات والسرطانات. هذا يساعد على منع جميع الطفرات الضارة ، التي تؤدي إلى الأورام والسرطانات ، اللوكيميا ، الإيدز وأمراض المناعة الذاتية.

7- يسمح نبات مخلب القط بإدارة أفضل للبكتيريا والجراثيم والفطريات والفيروسات الموجودة في الجسم. فهو يساعد على مكافحة تفشي الأنفلونزا والتهاب اللوزتين والتهاب الشعب الهوائية والتهاب البلعوم والتهاب الحنجرة والأمراض المدارية.

8- يعتبر نبات مخلب القط حليفًا ممتازًا للكبد والمرارة التي يغذيها ويحفزها ويقويها في العمق. وبالتالي يساعد عمل الكبد على إزالة السموم وتحسين عملية الهضم ، يمتد نشاطه إلى الطحال والأمعاء والكلى والمثانة والبروستاتا ، ولكن عمله على الكبد هو أكثر وضوحاً.

9- يساعد نبات مخلب القط في تخفيف بعض الآثار الجانبية الضارة للعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي والحروق الكيميائية. كما تحارب النزيف الداخلي والخارجي ، مما يعزز الشفاء السريع للنزيف. كما ينظم القواعد أيضا الوفيرة والمؤلمة.

10- يعتبر نبات مخلب القط فعالاً للغاية في طرد الأجسام الغريبة من الجسم ، يُمنع بشدة أثناء زرع الأعضاء ، والحمل لأنه قد يكون لديه عمل فشل أو منع الحمل ، وهو أيضا جزء من استخدامه في الطب التقليدي من قبل القبائل الهندية في الأمازون.

أصـلـها :

مخلب القط هو نبات يسيطر على مجال العلاج الطبيعي في كل ما يتعلق بالدفاعات المناعية. إن مخلب القط عبارة عن كرمة يمكن العثور عليها في غابة الأمازون التي تكون آثارها غير مسبوقة في عالمنا.  في عام 1994 ، كرست منظمة الصحة العالمية (WHO) مؤتمراً دولياً كاملاً له ، حيث وصفت المنافع الصحية القوية لمخلب القط بأنها استثنائية حقا. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تكريس هذا الحجم لنبات طبي. في بيئتها الأصلية ، تعتبر قبائل غابة الأمازون مخلب القط كنبات مقدس ، الذي يسمح بشفاء الجروح والطعنات بدون أي مشكلة. وهو واحد من النباتات الطبية الأكثر قوة وفعالية في العالم ، وغناها بالمكونات النشطة ومضادات الأكسدة أمر استثنائي. وقد أظهرت الأبحاث أن مخلب القط لها 6 قلويدات يساعد تأثيرها المضاد للأكسدة بشكل كبير على الوقاية من الأمراض التنكسية ، المناعة الذاتية ، السرطانية ، المعدية ، ومحاربة القرح والالتهابات والألم المزمن. إخلاء السموم والنفايات والسموم من الدم واللمف ، وضمان صحة جميع الخلايا ، اكتسب هذا النبات سمعة لا مثيل لها في تنقية الكائنات الحية ، وحتى بعض المعالجين بالأعشاب يقارنونها بعلاج كيميائي طبيعي قوي. إنه نبات طبي استثنائي ، ولكن احترس من فعاليته.
الفوائد الطبية لنبات مخلب القط - Cat's Claw في  تطهير وتقوية المناعة

الآثار الجانبية ، الأخطار ، موانع الاستعمال :

مخلب القط  هو نبات أسطوري يستخدم لآلاف السنين في الطب التقليدي القديم. وبالتالي ، فإن الآثار الجانبية والتأثيرات غير المرغوب فيها معروفة جيداً ، فإنه آمن في الجرعات التي توصي بها المحلات التجارية المعتمدة على الإنترنت والأعشاب. ولكن حذار ، فهو فعال جدا في إزالة الأجسام الغريبة من الجسم ، ولذلك يتم حذره بشدة خلال عمليات زرع الأعضاء ، والحمل لأنه لديه عمل مانع للحمل. ومع ذلك ، للحصول على جميع الفوائد القوية منهذا النبات ، من الضروري شراء نوعية جيدة جدًا ، بمعنى توفره على ثروة من المكونات الفعالة ومضادات الأكسدة والفيتامينات (مثالي في كبسولات مسحوق). كإجراء احترازي ولتحسين التأثيرات العلاجية ، اتبع الجرعات والجرعات الموجودة على علب الكبسولات. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.

الفوائد الطبية لنبات مخلب القط - Cat's Claw في تطهير وتقوية المناعة الفوائد الطبية لنبات مخلب القط - Cat's Claw في  تطهير وتقوية المناعة Reviewed by zakaria on 3/05/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.