الخرفيش يحمي من مرض السكري ويطهر الجسم من الدهون الخرفيش يحمي من مرض السكري ويطهر الجسم من الدهون - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الخرفيش يحمي من مرض السكري ويطهر الجسم من الدهون

الخرفيش أو القوق الشوكي

هو نبات طبي قوي للغاية لعمله على الكبد والهضم والحميات الغذائية ، والقضاء على الدهون السامة والسموم في جميع أنحاء الجسم. يعود أصله الأسطوري إلى أكثر من 3000 عام من الاستخدام من قبل الأدوية القديمة لليونانيين والرومان ، وهما من أقدم الأدوية في العالم. في الطب اليوناني ، يعتبر الخرفيش نباتًا طبيًا قويًا للغاية لتنقية الكبد والمعدة والمرارة والأمعاء والتسمم الغذائي ولدغات الثعابين وتنقية الدم ومكافحة الأفواه. وقد أبرزت الدراسات العلمية الحديثة الفوائد القوية للخرفيش في تطهير الكبد ، وهو مثالي لمحاربة الدهون السيئة والسكر الزائد في الدم والسكري والسمنة والكوليسترول السيئ.

CHARDON MARIE ،الخرفيش

الخصائص الطبية :

الخرفيش هو نبات استثنائي لتنقية واستنزاف الكبد بعمق. إنه ينظف كامل الجسم من السموم والأحماض والمعادن الثقيلة والكيماويات والأدوية والعقاقير والسموم والمبيدات الحشرية بكفاءة عالية. الخرفيش يجلب مكونات نشطة قوية جدا والتي تسمح بالتطهير العميق جدا للجسم كله. إنه يحسن أداء جميع أعضاء الجهاز الهضمي ، فهو يحارب الإمساك المزمن والتسمم الغذائي والوزن المفرط والألم والالتهابات المعوية وحموضة المعدة والحرقة الشديدة. الخرفيش ممتاز في تركيبة مع الخرشوف الشهير => لتنقية الكبد وتنظيف الدم وتحسين الهضم ومحاربة مشاكل الأمعاء.

الخرفيش هو نبات مثالي لتناوله بعد وجبة غنية للغاية ، بعد تعاطي الكحول أو المخدرات. إنها تساعد في القضاء على جميع المواد الضارة من الجسم ، وهي مثالية في شكل علاجات، لمحاربة الإدمان على المخدرات والكحول والتبغ والقنب ، والمساعدة على الفطام والإدمان البدني والغذاء. إنه يساعد على تجنب صداع الصباح الشهير ، والصداع وآلام في المعدة ، وذلك عن طريق إزالة السموم من الدم والأعضاء من المواد الكيميائية الرئيسية ونفايات الجسم خلال الليل.

الخرفيش يعزز عمل جميع أعضاء الجهاز الهضمي: الكبد والمرارة والمعدة والأمعاء والقولون والطحال والمثانة والكلى . مما يسمح بمكافحة الآلام الهضمية المهمة بسرعة ، والانسداد المعوي ، والإمساك الخطير ، والآلام المرتبطة بالأطعمة غير المهضومة أو السامة. من المفيد أن تكون تتوفر على دائمًا في حالة حدوث ضربة قاسية ، خاصة عند السفر حيث يمكن تلوث الغذاء والماء بشدة بالبكتيريا والفيروسات ومبيدات الآفات والمواد الكيميائية والمعادن الثقيلة والسموم.

- ينظف الحليب الشوك الدم والليمفاوية أيضًا ، مما يساعد على محاربة التسمم الغذائي والعقاقير ، وأيضًا لتنقية الدم بسرعة بعد عضة حيوان مسعور أو لسعة سامة أو جرح معدي. في اليونان وروما القديمة ، هو نبات طبي يستخدم لتنظيف جرحى الحرب بواسطة السهام أو السكاكين ، حيث يكون الحليب الشوك ممتازًا في التئام وتنظيف وتصريف الدم من المعادن الثقيلة والسموم والمنتجات الخطرة.  وقد أنقذ الخرفيش بوضوح الآلاف من الأرواح ، بفضل نشاطه السريع والفعال للغاية.

 الجرعات - والعلاج؟:

تتراوح جرعة الخرفيش من 200 مجم إلى 800 مجم يوميًا ، ويفضل أن تكون في شكل كبسولات متكيفة جيدًا بشكل خاص للاستفادة القصوى من النبتة عدة مرات خلال اليوم. كلما كانت بذور الخرفيش غنية بالسيليمارين ، كلما كان أكثر قوة . على المدى الطويل ، يوصى بأخذ فترات راحة لبضعة أيام ، بالتناوب مع النباتات الطبية ، ثم متابعة العلاج ، للسماح للجسم بالاستفادة إلى أقصى حد من المبادئ والخصائص النشطة التي ستجلبها النبتة بشكل عام ، كلما طال العلاج (من 2 إلى 3 أشهر) ، كلما كان الخرفيش يمكن أن يعمل بعمق على تنقية الكبد ، وتطهير الجسم ، والقضاء على السموم ، والهضم الصعب.
CHARDON MARIE ،الخرفيش

الآثار الجانبية ، المخاطر ، موانع:

يعتبر الخرفيش مثاليًا للوجبات الغذائية الفعالة ، خاصةً لأنه يحرق الدهون بشكل ممتاز ويزيل السكر الزائد في الدم بسرعة. يحارب مرض السكري والكوليسترول السيئ ، ويعزز فقدان الوزن ، وخاصةً عند تناوله في شكل علاجات ، تتراوح من أسابيع إلى أشهر. لديه ردة فعل سريعة ضد السموم المهمة ، وإجراء ثانوي أبطأ ولكن أعمق عند تصريف الدهون السيئة والماء الزائد (ذمة) في الجسم. حتى لو لم يكن هذا الإجراء الخاص بفقدان الوزن أولًا ، فإنه يحدث في المرة الثانية ، مما يسمح بالتوازن الحقيقي للجسم .
CHARDON MARIE ،الخرفيش

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
الخرفيش يحمي من مرض السكري ويطهر الجسم من الدهون الخرفيش يحمي من مرض السكري ويطهر الجسم من الدهون Reviewed by zakaria on 3/17/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.