الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake

فطر الشيتاكي - Shiitake

شيتاكي هو فطر قوي للغاية يتمتع بفضائل طبية مذهلة. مضاد كبير للأكسدة ، وقد استخدم لآلاف السنين من قبل الطب التقليدي في الصين واليابان ، لتحصين جميع دفاعات المناعة من العمق. يمتلك شيتاكي تأثيرًا رائعًا يسمى منبه المناعة ، مما يحفز تكوين خلايا الدم الحمراء السليمة وخلايا الدم البيضاء ، مما يساعد الجسم على إخلاء السموم والمنتجات السامة التي تلوثه ، وتطهير اللمف والدم . الدراسات العلمية لأمراض السرطان تشير إلى أن شيتاكي قد يلعب دوراً هاماً في منع تكون الأمراض التنكسية. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم شيتاكي بتطهير الأمعاء وتخليصها من الجراثيم والبكتيريا والطفيليات التي تتلفها. 
فطر شيتاكي يجلب حيوية كبيرة وطاقة متاحة على المدى الطويل. لق\ كان نادرًا ومخصصاً فقط للأباطرة الصينيين واليابانيين العظماء ، نما اليوم بكميات كبيرة جدًا في العالم ، وأصبح متاحاً للجميع.

الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake



الخصائص الطبية :

- شيتاكي هو فطر متركز على العديد من مضادات الأكسدة القوية ، والمعادن ، والفيتامينات ، والمكونات النشطة الاستثنائية. وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن شيتاكي هو أحد المصادر الطبيعية القليلة التي توفر كمية كبيرة جدًا من فيتامين د المتوفر طبيعيا ، كما أنه يحتوي أيضًا على الكثير من السيلينيوم والزنك والنحاس والفيتامينات B6 و B5 و B3 و B2 وجرعة جيدة من المنغنيز ، البوتاسيوم والمغنيسيوم والفوسفور. باختصار ، شيتاكي هو قنبلة صغيرة من المواد الغذائية القوية للجسم.

- يجمع شيتاكي بين الفعالية المضادة للفيروسات ، المضادة للطفيليات ، المضاد للفطريات والمضادات الحيوية ، مما يساعد على منع وعلاج التهاب المعدة والأمعاء ، التهاب اللوزتين ، الإنفلونزا ، عدوى الأذن ، التهاب الشعب الهوائية ، السل ، كريات الدم البيضاء ، الحساسية التنفسية والتهاب البلعوم. يعمل بشكل فعال ضد التطور غير الطبيعي للفيروسات والبكتيريا في الجسم. هذا الفطر الصغير هو حصن كبير ضد الأمراض والأوبئة ، إنه يقوي جهاز المناعة من العمق.

- شيتاكي هو إضافة عظيمة لنظام المناعة ، ويقوي المناعة ، ويعزز إنتاج الخلايا التائية T القاتلة وخلايا الدم البيضاء المقاومة ، بينما يهدء التهابات. ويشارك في الوقاية من عدد كبير من الأمراض التنكسية ، بما في ذلك السرطان والأورام وسرطان الدم والأيدز وأمراض المناعة الذاتية.

- ينقي شيتاكي الدم واللمف من السموم والملوثات والتبغ والكحول والمخدرات والسموم والمواد الضارة والمبيدات الحشرية والأدوية والعلاج الكيميائي والمعادن الثقيلة والمواد الكيميائية . وهو ذو تأثير كبير على الجسم .

- شيتاكي يحسن نمو الخلايا السليمة والمقاومة. فهو يساعد الخلايا السليمة على النمو بشكل كامل ، مع المساعدة على تقليل خطر تلف الخلايا الضارة الذي يؤدي إلى الأورام ، وأمراض المناعة الذاتية ، والسرطانات ، وحتى الإيدز. ومع ذلك ، تحتاج الدراسات إلى مزيد من التطوير لتحديد دوره الدقيق في كل حالة مرضية. يكفي القول بأن شيتاكي يقدم مساهمة كبيرة في صحة الجسم وطول العمر ، كما أنه يعتبر إكسير ممتاز للحياة الطويلة في الصين.

- شيتاكي يزيد من القوة والطاقة الحيوية (منشط "QI" القوي في الطب الصيني التقليدي) ، الذي يعتبر  في الصين "إكسير الحياة الطويلة" . يتعلق الأمر بإعطاء دفعة تعزيز ، فهو يقلل من تأثير الإرهاق المزمن ، والتلاشي العميق ، والإرهاق ، والحرق ، وفقدان الطاقة المفاجئ والوهن طويل الأجل. يمنح الجسم الطاقة التي يحتاجها للرجوع ويساعد على تقوية حيوية الجسم بأكمله.

- يساعد شيتاكي الدم على إعادة البناء بشكل كامل ، مما يحفز تجديد خلايا الدم الحمراء والبيضاء ، ويقلل من خطر الإصابة بفقر الدم ، مما يحسن دوران الأكسجين في جميع أنحاء الجسم ، بحيث تكون الخلايا دائمة الأوكسجين والتغذية.

- ينظف شيتاكي ويعيد النباتات المعوية والطفيليات الكاسحة والبكتيريا والجراثيم الموجودة في الأمعاء والكليتين والمعدة. و يدمر الديدان المعوية ، والطفيليات مثل المبيضات البيض و Helicobacter pylori. ويزيد من إنتاج البروبيوتيك الصحية والحيوية في الأمعاء والقولون.

-شيتاكي يسكن القلق والاكتئاب ، والتوتر والتعب ، فإنه يسمح لنظام عصبي أفضل وأكثر تنظيما ومستقر. يزيد من مقاومة الجسم والقوة العقلية ، مما يساعد على التغلب على نوبات التوتر والقلق الرئيسية.

- شيتاكي هو مضاد طبيعي قوي للالتهاب في بعض الأعضاء والجلد (التهاب الخصية والمهبل ، القولون ، الكلى ، البروستاتا ، الطحال والمعدة). ومنظف رائع للبشرة ، يساعد على منع وعلاج الأمراض والالتهابات مثل الحصبة ، جدري الماء ، حب الشباب ، الأكزيما ، الهربس والقوباء المنطقية. باختصار ، شيتاكي هو درع طبيعي قوي جدا للجسم.

الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake

الآثار الجانبية ، الأخطار ، موانع الاستعمال :

شيتاكي هو فطر أسطوري يستخدم لآلاف السنين في الطب التقليدي . وبالتالي ، فإن الآثار الجانبية والآثار غير المرغوب فيها معروفة جيدا ، ولا تقدم شيتاكي أي خطر في الجرعات الموصى بها من قبل المتاجر على الإنترنت والعشابين الموثوق بهم. ومع ذلك ، للحصول على جميع الفوائد القوية لشيتاكي ، من الضروري شراؤها من نوعية جيدة جدا ، أي مع ثروة كبيرة من السكريات ، والمكونات النشطة ، ومضادات الأكسدة والفيتامينات (مثالي في كبسولات شكل مسحوق). كإجراء احترازي ولتحسين التأثيرات العلاجية ، من المستحسن اتباع الجرعات الموجودة على علب الكبسولات. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.

الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake


رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake الفوائد الطبية النادرة لفطر الشيتاكي - Shiitake Reviewed by zakaria on 3/08/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.