الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي وممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !! الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي وممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !! - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي وممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !!

الكاكاو - CACAO

الكاكاو مصدر إستثنائي ممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية. تحتفظ الشوكولاتة بفضائلها ومزاياها المضادة للأكسدة من الكاكاو ، والتي تعتبر في حضارات المايا والأزتك كبذرة مقدسة. وبفضل محتواها العالي من الكاكاو ، فإن الشوكولاتة الداكنة لها تأثير وقائي قوي على الكبد وتأثير محفّز ومهدئ على الجهاز العصبي المركزي ، مما يقلل من القلق والاكتئاب والإجهاد. ويجب أن نضع في اعتبارنا أن الكاكاو ، وليس الشوكولاته ، هو مصدر الفوائد الصحية ومضادة الأكسدة المفيدة. لذلك من المستحسن أخذ الكاكاو الخام للاستفادة الكاملة من فوائده الممتازة على الصحة والطاقة . وعلى العكس من ذلك ، فإن وجود فائض من شوكولاتة الحليب سيكون له تأثيرات ضارة أكثر  على الجسم ، مما يتسبب في حدوث احتقان في الجهاز اللمفاوي ، والألم ، والمشاكل الالتهابية المزمنة.

الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي ممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !!

الخصائص الطبية :

- أقوى 10 فوائد وتأتيرات وخصائص للكاكاو
1- يعتبر الكاكاو مصدرًا ممتازًا لمضادات الأكسدة القوية جدًا التي تتوفر بيولوجيًا بالكامل للجسم. فهو يساعد على مكافحة الشيخوخة المبكرة وتنكس الخلايا. وهو يلعب دورًا مهمًا في الوقاية من السرطانات والأورام والأمراض الالتهابية والجهاز المناعي الذاتي والطفرات غير الطبيعية.

2- يحتوي الكاكاو على خصائص طاقية كبيرة التي تنشط وتنعش جميع أعضاء الجسم. هو رفيق عظيم للمرضى و الضعفاء ،  وفترات النقاهة ،وفقدان الطاقة والتعب المزمن. إنه حليف جيد لاستعادة الشجاعة وتنشيط الحياة. 

3- الكاكاو يقوي الجسم من الأعماق. يزيد من الأداء الرياضي والقوة البدنية والانتعاش السريع بعد التمرين المكثف. انه مثالي لدعم جسد الرياضيين الكبار ،و كمال الاجسام والعدائين. 

4- الكاكاو له تأثير مهدئ بشكل خاص على التوتر والقلق والإرهاق والمخاوف العميقة ، ويقلل من الاكتئاب الخفيف إلى المتوسط.  يحسن حالات الاكتئاب ، والذهان ، والقلق. فهو يعمل على تهدئة النظام العصبي بأكمله ، ويقلل من حدة التوتر الداخلي ، ويتيح انفصال أفضل على أساس يومي.

5- الكاكاو يقوي العضلات والعظام بعمق. وهو مثالي لنمو وتكوين العظام والأسنان والعضلات ومفاصل الأسنان والشعر والأظافر. انه بمثابة ممعدن قوي ومضادة للأكسدة بارز.

6- الكاكاو يوفر التحفيز الجيد في حالة التعب المزمن وفقدان الطاقة. فهو يساعد على استعادة حيوية الجسم ، مع تحفيز الوظائف المختلفة للأعضاء وعملية الأيض الغذائي.

7- الكاكاو يقوي ، يغذي ويحفز ويحمي الكبد والمرارة. جيد جدا للكبد ، فهو يشارك في إزالة السموم وتطهير الجسم. يحسن توليف الأطعمة في الكبد ويعزز الأيض. 

8- يساهم الكاكاو في التدفق السلس لعملية الهضم ، ويحفز الكبد ، ويمنع الإمساك ، ويكافح الإسهال ويسمح بالمرور المعوي الجيد. كن حذرا ، لأن هذا لا ينطبق إلا على الكاكاو الخام ، مع عدم إضافة الشيكولاته وأيضاً إستهلاكه بنسب معقولة.

9- يدعم الكاكاو الجهاز المناعي ويغذيه ، مما يحفز إنتاج خلايا الدم البيضاء والحمراء. الكاكاو الخام (بدون الشوكولا) هو مضاد حيوي ومضاد للفيروسات ممتاز ، مما يزيد من مقاومة الجسم للعدوى والفيروسات والجراثيم والبكتيريا.

10- الكاكاو يساعد على تسهيل تدفق الدم ، وبالتالي منع تكوين جلطات الدم التي تعيق الشرايين. فهو يقلل من ارتفاع ضغط الدم وينظم ضغط الدم المنخفض ويساهم في الأداء السليم للقلب وحماية نظام القلب والأوعية الدموية ككل.

الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي ممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !!

الآثار الثانوية والمخاطر والتفاعلات ، والجرعات :

تحتوي الشوكولاتة الداكنة على الكاكاو وهو نبات أسطوري يستخدم لآلاف السنين في الأدوية التقليدية والقديمة. وبالتالي ، فإن التأثيرات الجانبية والغير المرغوب فيها معروفة جيداً ، ولا تمثل الشيكولاتة الداكنة الغنية بالكاكاو أي خطر في الجرعات الموصى بها من قبل المتاجر المعتمدة على الإنترنت والأعشاب الطبية. ومع ذلك ، للحصول على جميع الفوائد القوية لشوكولا الكاكاو ، من الضروري شراؤها من نوعية جيدة جدا ، أي مع ثروة كبيرة من المكونات النشطة ، ومضادات الأكسدة والفيتامينات (مثالي في كبسولات شكل مسحوق لتحسين الاستيعاب). كإجراء احترازي ولتحسين التأثيرات العلاجية ، من المستحسن اتباع الجرعات والكميات الموجودة على علب الكبسولات. العلاجات اليومية فعالة بشكل خاص بعد 2 إلى 3 أشهر.

الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي ممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !!

رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي وممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !! الكاكاو-Cacao مصدر إستثنائي وممتاز للطاقة ومضادات الأكسدة القوية !! Reviewed by zakaria on 3/02/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.