الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي

القهوة الخضراء - Cafe Vert

يعتبر البن الأخضر أو القهوة الخضراء نباتًا طبيًا قويًا للغاية لعمله على الأنظمة الغذائية الطبيعية الحقيقية ، والقضاء السريع على الدهون السيئة ، وزيادة السكر ، وفقدان الوزن ، وتصريف السموم ، وإيقاظ العقول المتعبة ، وتنشيط جميع الأعضاء من العمق . يعود أصلها الأسطوري إلى أكثر من 4000 سنة من الاستخدام من قبل الطب الصيني التقليدي وطب الايورفيدا (الهند) ، وهما أقدم الأدوية في العالم. في الطب الصيني التقليدي ، يعتبر البن الأخضر من النباتات الطبية الأكثر قوة لإيقاظ أعضاء الجسم النائمة وتحسين وظائف الدماغ والأعصاب ، فضلا عن فقدان الوزن بشكل طبيعي ، وتنقية الجسم من السموم. وقد أظهرت الدراسات العلمية الحديثة فوائد مضادة الأكسدة القوية على النظم الغذائي ، وتحسين وظائف الكبد والكلى ، وتطهير الدم ، وتقوية الأعضاء الضعيفة ، ومنع أمراض الشتاء ومكافحة التعب المزمن.

الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي


الخصائص الطبية :

- البن الأخضر أو القهوة الخضراء هي حارق قوي للدهون طبيعي ولديها تأتير قمع الشهية ممتاز جدا. وهي تعمل كمدر للبول ، وذلك بفضل عملها الرئيسي على الكلى والمثانة ، وهي فعالة في إزالة السموم والدهون والسكريات الموجودة في الجسم. وهي مثالية للحميات الفعالة ، وتكافح كل ما يجعلك سميناً وضخم الجسم. وتكون ممتازة في مزيج مع الشاى الشهير => الشاي الأخضر وغاركينيا كامبوغيا لحرق الدهون والوجبات الغذائية.

- القهوة الخضراء تقوي بشكل فعال جدا عمل الجهاز الهضمي ومزيل مهم للسموم.وتحسن عمل الكلى والأمعاء والكبد والمثانة والمعدة ، لزيادة التخلص من المنتجات الضارة الرئيسية. وتقضي أيضاًعلى ،الأحماض ، والكيماويات ، والمبيدات ، والمعادن الثقيلة والملوثات ، التي تمنع الأداء السليم لأعضاء الجسم.

- القهوة الخضراء تعزز إلى حد كبير كل قدرات الدماغ. إنه يزيد من الذاكرة ، وردود الفعل الجسدية والعقلية ، ويحسن من وجود العقل ، والقدرة على التركيز والتعلم. وقد أظهرت العديد من الدراسات العلمية عملها في تحسين الذاكرة لساعات طويلة ، وفي تحسين التركيز على الموضوعات الفكرية الحادة للغاية. وقد أظهرت الدراسات أيضا انخفاض واضح في التعب المزمن ، سواء الجسدي أوالعقلي أو العصبي. سوف يحسن البن الأخضر من دوران السيالات العصبية في الدماغ ، وإنتاج النواقل العصبية الرئيسية ، ودوران الأوعية الدقيقة في الدماغ. تحارب القهوة الخضراء الإجهاد العصبي وفقدان الذاكرة وتقلل من تأثير الأمراض العصبية مثل مرض الزهايمر ومرض باركنسون.

- يعتبر البن الأخضر مصدراً رائعاً لمضادات الأكسدة والمكونات الفعالة جداً في تطهير أعضاء الجسم.  وزيادة حيوية الجهاز الهضمي يستخدم البن الأخضر لمكافحة السمنة والوزن الزائد ومرض السكري والكوليسترول السيئ الذي يمنع عمل الأعضاء وتوازن الجسم. في الطب الصيني ، يستخدم البن الأخضر يوميا لمنع الإدمان على الطعام ، والشراهة في تناول الطعام ، والحد من الوزن الزائد ، ومكافحة الإدمان على الكحول.

الجرعات والكميات :

تتراوح جرعة البن الأخضر من 800 ملغ إلى 2000 ملغ في اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك على شكل كبسولات ملائمة بشكل جيد لأخذ أقصى الفوائد من النبات ، في عدة مرات خلال النهار. كلما كانت بذور البن الأخضر أكثر غنى بالبوليفينول ، كلما كانت أقوى.
وعلى المدى الطويل ، يُنصح بتناول فترات راحة لبضعة أيام ، بالتناوب مع النباتات الطبية ، ثم متابعة العلاج ، للسماح للجسم بالاستفادة إلى أقصى حد من جميع المبادئ والخصائص النشطة التي ستجلبها النبتة. بشكل عام ، كلما كان العلاج لمدة أطول (من شهرين إلى ثلاثة أشهر) ، كلما كان البن الأخضر أكثر عمقًا في تطهير الجسم ، وعمل حمية فعالة جداً ، وأزالة الدهون السيئة وفقدان الوزن. 

الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي

الآثار الجانبية ، المخاطر ، ضد المؤشرات :

كإجراء وقائي ، يجب تجنب البن الأخضر من قبل الأطفال الصغار والنساء الحوامل. بعض الآثار الجانبية النادرة هي زيادة في البول لأن البن الأخضر يعمل على الكلى ويزيد من التخلص من السموم. وقد استخدم البن الأخضر لعدة آلاف من السنين ، واستخدامه والآثار الجانبية معروفة جيدا ، بل هو مصنع آمن يستخدمه يوميا العديد من الناس في الصين والهند.


الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي



رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي الفوائد الطبية للقهوة الخضراء من أجل التخسيس و حرق الدهون بشكل طبيعي Reviewed by zakaria on 3/07/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.