نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي - الْـعَــشَّـابْ العَشَّابْ العَشَّابْ | div#ContactForm1 { display: none !important; }

نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي

غوارانا - Guarana

غوارانا أو البولينيا الكأسية هو نبات طبي قوي للغاية لعمله على طاقة الجسم والتركيز الفكري ، ومكافحة التعب المزمن ، وفقدان الذاكرة ، والتوتر الشديد ، وعدم الرغبة الجنسية. يعود تاريخ استخدامه الأسطوري إلى أكثر من 3000 سنة من طرف هنود الأمازون الذين استخدموه في الطب التقليدي. في الأمازون ، يعتبر Guarana نباتًا مقدساً يتمتع بقوة طبية متفوقة ، الهنود يستخدمونه لقدرته على قمع الجوع أتناء المشي لمسافات طويلة في الغابة ، دون أكل. فقط يأكلون الغوارانا .وقد أبرزت الدراسات العلمية الحديثة الفوائد القوية للغوارانا ، لقدرتها الاستثنائية على إيقاظ أعضاء الجسم المنهكة ، وزيادة الطاقة المتاحة ، والنشاط الجنسي ، ومحاربة التعب الكبير ، وتعزيز الجسم أثناء التغيرات المناخية الشديدة والمواقف الصعبة للبيئة .
نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي

الخصائص الطبية :
الطاقة - مكافحة الإعياء - التنبه
- يزيد بشكل كبير من اليقظة (على المدى القصير)
- يقلل بشكل كبير من الشعور بالتعب (على المدى القصير) (يستعمل مع الجينسنغ ، جيلي الملكية)
- زيادة القوة والتحمل (الاستخدام التقليدي) (يستعمل مع تريبولوس ، ماكا ، الجينسنغ)
- يزيد من ردود الفعل ،الأحساس بالوجود ، شعور البيئة (الاستخدام التقليدي)
- يزيد من الحيوية بطريقة قصيرة ومكثفة (الاستخدام التقليدي)
- مكافحة النعاس (خاصة بالسيارات)
- يحفز الجهاز العصبي
- يزيد الموارد المتاحة (على المدى القصير)
- عمل منشط ، والجهود العضلية ، والرياضة (يستعمل مع سبيرولينا وماكا)
- مثير للشهوة الجنسية ، ويحفز الرغبة الجنسية ، ويعزز الانتصاب (يستعمل مع Maca)
- نقص الحافز وفقدان الذوق للتقدم
- عمل كمنشط جنسي غير مباشر (يستعمل مع تريبولوس ، ماكا)
- مضاد لإنفلونزا ، مسكن (الاستخدام التقليدي)
- يقوي جهاز المناعة ويحفز الجسم
التركيز - الإجهاد - الذاكرة
- يكثف وينشط الأداء الفكري (يستعمل مع الجينسنغ)
- يسهل الذاكرة والتعلم ووضوح العقل
- يزيد من التركيز (يستعمل مع Rhodiola ، الجنكه بيلوبا)
- يحسن ردود الفعل الجسدية ، اليقظة
- يخفف من الصداع النصفي ، والصداع
- مكافحة الدوار ، والطنين (يستعمل مع Rhodiola ، الجنكة بيلوبا)
- يقلل من آثار الإجهاد ، ويقلل من القلق (تأثير قصير الأجل)
- يزيد قليلا من الدورة الدموية
الحمية - حرق الدهون - فقدان الوزن
- قامع للشهية طبيعي ، يقلل من الرغبة في تناول الطعام (يستعمل مع غاركينيا كامبوغيا)
- يعزز فقدان الوزن ، والنظام الغذائي الطبيعي (يستعمل مع غارسينيا كامبوغيا ، سبيرولينا)
- حارق قوي للدهون (يستعمل مع غاركينيا كامبوغيا)
- ينشط حرق الدهون السيئة والكوليسترول والسكري (الاستخدام التقليدي)
- مكافحة الإسهال والانتفاخ واضطرابات الجهاز الهضمي (يستعمل مع الكركم)
- يزيد من إزالة السموم والمواد الكيميائية والسموم عن طريق البول

خصائص طبية رئيسية :

يوقظ غوارانا بسرعة جميع الأعضاء النائمة. ويعزز عمل الغدد الكظرية (الغدد النشطة) ويحفز الغدد الجنسية (الخصيتين والمبايض) . ويحفز الرغبة الجنسية ويزيد الطاقة الجنسية في كل من الرجال والنساء. وهو نبات الحيوية السريعة إنه يحفز ، يقوي ، يوقظ وينشط أعضاء الغدد والنوم ، ويحسن عملية الأيض ، وردود الفعل ، واليقظة والتركيز المكثف. إنه منشط قوي للجهاز العصبي. وبذلك يزيد من ردود الفعل الجسدية والعقلية ، وقدرات التعلم ، ويقاوم بفعالية نقص التركيز ، وفقدان الذكريات. يسمح Guarana بالبقاء مستيقظًا لساعات طويلة ، حتى أثناء الليل. وهو نبات طبي كبير ، يستخدمه الهنود في الأمازون ، للقيام بنزهات طويلة في الغابة .
غوارانا هو كابت للشهية طبيعي ممتاز ، وحارق دهون قوي. إنه ينشط حرق الدهون السيئة ، التي تتحول إلى طاقة متاحة بسرعة للجسم والروح. وهو نبات ممتاز لمحاربة الدهون الزائدة والمياه (الوذمة) والكولسترول والسكري. وهو معروف جيدا باعتباره واحد من أفضل النباتات الطبية لمرافقة النظم الغذائية الفعالة على المدى الطويل. كما أنه ينقي الفلورا المعوية ، ويزيد الصرف في الكليتين ، مما يسمح بإزالة السموم الرئيسية في الجسم ، خاصة خلال الدورات الطويلة. يحارب غوارانا أيضا الديدان المعوية ، المبيضات البيضاء ، والطفيليات المعوية التي تسبب الرغبة الشديدة والشره المزمن.  يتم تعزيز عمله الكابت للشهية .
غوارانا يطور القدرة على التحمل والمقاومة الجسدية. يستخدم الهنود الأمازون ذلك لتقوية العضلات والعظام والأسنان ، وتحسين قدراتهم الرياضية في الغابة.وهو مُمَعدِن قوي و مغذي طبيعي ، مثالي للرياضيين الكبار وكمال الاجسام الذين يبحثون عن طرق صحية لتحسين عضلاتهم ومقاومة الجهد. بالإضافة إلى ذلك ، تزيد الغوارانا من الأوكسجين في الخلايا ودورة الأكسجين في الدم ، مما يجعلها محطة مثالية لمتسلقي الجبال والمباريات الرياضية التي تتطلب قدرا كبيرا من التحمل. سوف تزيد الغوارانا الجسم بالكامل لعدة ساعات ، وسوف تزيد من قدرة الجسم على التحمل وقدرات التفاعل على المدى القصير.
نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي

الجرعات والكيفية :

تتراوح جرعة غرنا من 700 ملغ إلى 2000 ملغ في اليوم ، ويفضل أن تكون على شكل كبسولات ملائمة بشكل خاص لتحقيق أقصى فائدة من النبات ، في عدة مرات خلال النهار. مع الإشارة إلى أنه كلما كانت بذور الغوارانا غنية بالغوارين (الكافيين الأصلي) ، كلما كانت أقوى. في المدى الطويل ، يُنصح بتناول فترات راحة لبضعة أيام ، بالتناوب مع النباتات الطبية ، ثم مواصلة العلاج ، للسماح للجسم بالاستفادة إلى أقصى حد من جميع المبادئ والخصائص النشطة التي ستجلبها النبتة. بشكل عام ، كلما كان العلاج لمدة أطول (من شهرين إلى ثلاثة أشهر) ، كلما زادت قدرة Guarana على العمل بشكل شامل على الطاقة الكلية والتحمل والحيوية الجنسية والذاكرة والتركيز الذهني. 
نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي

الآثار الجانبية ، والمخاطر :

كإجراء احترازي ، ينبغي أن يتجنب الأطفال الصغار والنساء الحوامل غوارانابعض الآثار الجانبية النادرة هي الأرق، كما نعلم يسمح Guarana البقاء مستيقظا لساعات طويلة. وقد استخدم Guarana لعدة آلاف من السنين ، واستخدامه وآثاره الجانبية معروفة جيدا ، فهو محطة آمنة يستخدم يوميا من قبل العديد من الناس في منطقة الأمازون والهند والولايات المتحدة وأوروبا.
نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي


رغم كل هذه القوة التي تتمتع بها هذه النباتات الناذرة، فلا ننسى أن الشفاء بيد الله وحده. وكل هذا مجرد سبب
نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي نبات الغوارانا - Guarana أقوى حارق دهون ومغدي قوي Reviewed by zakaria on 2/28/2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.